الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية
رياضة

المنتخب الوطني تحت سن 17 ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره التونسي وديا

{clean_title}
الأنباط -

 أنهى المنتخب الوطني تحت سن 17 عاما، تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة نظيره التونسي وديا عند الخامسة مساء غدٍ الخميس، على ملعب أريانة، تأهبا للتصفيات الآسيوية تشرين الأول المقبل.

وأجرى المنتخب تدريبه صباح اليوم الأربعاء، على الملاعب التدريبية في رادس، ركز خلالها الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية للقاء الغد.

وكان المنتخب تعثر في اللقاء الأول أمام نظيره التونسي 1-3، الاثنين الماضي.

وينتظر أن يواجه المنتخب نادي الترجي التونسي السبت المقبل، على أن يختتم معسكره التدريبي في تونس الاثنين الذي يليه.

وتضم قائمة المنتخب للمعسكر 23 لاعبا هم، قصي الحلاحلة، وزياد الزعبي، ومحمد الشلول، وخزرج القاسم، وهشام سلامة، وطارق الدهامشة، وأحمد فريتخ، وياسر الحمبوز، ومهند مصطفى، وعز الدين المصري، وحسين ذيابات، ومحمد أبو الغنم، وأحمد ملكاوي، وزيد الخالدي، وحسن العابورة، وزيد أبو دهيم، وحسام السنجلاوي، ومحمود الطميزي، ومحمد أبو رمح، وقيس الشواشرة، وأحمد الربايعة، وأكرم العواقلة، ومحمد عبيدات.

ويتطلع اتحاد اللعبة، من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني تحت 17، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية في تشرين الأول المقبل.