الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية
رياضة

نشامى الأمن العام يواصلون تحقيق الإنجازات في رياضتي الجودو ورفع الأثقال

{clean_title}
الأنباط - واصل نشامى فرق الأمن العام تحقيق الإنجازات الرياضية ضمن مشاركاتهم بالبطولات العربية والدولية، والتي جاءت أخيرا في رياضتي الجودو ورفع الأثفال.
وحصد لاعب فريق الأمن العام للجودو، معاذ عيال سلمان، فضية وزن تحت (66 كغم) ضمن بطولة الشرطة العربية التي أقيمت في جمهورية مصر العربية وسط مشاركة أبطال14 دولة عربية.
فيما ظفر رباع فريق الأمن العام صهيب الفرارجة، ببطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم للماسترز التى ستقام في مدينة جولد كوست الاسترالية في حزيران المقبل.
وتمكن الفرارجة، من حصد بطاقة التأهل بعد مشاركته ببطولة اليابان الدولية للماسترز وسط مشاركة 120 رباعاً، اختيرت منهم 25 للمنافسة على 8 بطاقات مؤهلة إلى بطولة كأس العالم للماسترز، إذ نجح "الفرارجة" بتحصيل 320 نقطة بنظام السنكلير في البطولة عقب جمعه 260 كغم، ليحتل المركز الثامن المؤهل إلى بطولة كأس العالم المقبلة.