الرئيس الصيني :أشعر بعزة ودفء كلما ألتقي مع الأصدقاء العرب. أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار
رياضة

فوزان للجزيرة واتحاد الرمثا بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم

{clean_title}
الأنباط - حقق فريقا الجزيرة واتحاد الرمثا فوزين مهمين، اليوم الاثنين، في إطار منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
وواصل فريق الجزيرة صدارته لترتيب فرق الدوري، بعد تغلبه على فريق صما 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، ضمن منافسات الأسبوع الثالث.
ورفع الجزيرة، الذي سجل فوزه الثالث، رصيده إلى 9 نقاط، فيما بقي رصيد صما 3 نقاط.
وفاز فريق اتحاد الرمثا على فريق كفرسوم 4-0 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير هاشم الرمثا.
ليرفع اتحاد الرمثا رصيده إلى النقطة 6، ويتجمد رصيد كفرسوم عن 6 نقاط.
وتعادل فريقا البقعة والهاشمية بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير الحسين في السلط ليصبح رصيد الهاشمية 4 نقاط، ويرفع البقعة رصيده الى نقطتين.