رياضة

العماني عبدالله الرواحي يتصدر بطولة الشرق الاوسط بعد وصافة رالي لبنان الدولي

{clean_title}
الأنباط -

قفز السائق العماني عبدالله الرواحي نحو صدارة بطولة الشرق الاوسط للراليات بمجموع 84 نقطة بعد ان حل ثانيا في رالي لبنان الدولي الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات مسجلا 1:56:39 ساعة خلف اللبناني روجيه فغالي الذي فاز بلقب رالي بلاده .

واحتل الرواحي (سلطنة عمان) وملاحه عطا الحمود (الأردن)على سكودا فابيا ار5 رالي 2 المركز الثاني وسط منافسة قوية بين أبطال الشرق الأوسط للراليات في مقدمتهم القطري ناصر العطية واللبناني روجيه فغالي وكوكبه من الاسماء العربية والشرق أوسطية .

وسجل الرواحي افضل الأوقات والسرعات داخل المراحل الخاصه متقدما على العديد من الاسماء المهمة في عالم الراليات بالرغم من قلة  الخبرة في القياده على  الطرقات الاسفلتية والجبلية الا انه نجح في التعامل معها .

وعقب الفوز عبر البطل العماني عبدالله الرواحي عن سعادته بتحقيق الصدارة الشرق أوسطية خاصة بعد ختام رالي لبنان الذي تعتبر مراحله من اصعب مراحل البطولة خاصة طرقاتها الاسفلتي ومراحلها الجبلية .

وقال الراواحي : ندرك صعوبة هذا الرالي وعملنا ضمن خطة سعينا من خلالها الخروج بسلامه وباوقات جيدة في كل المراحل رغم صعوبتها ورغم التحديات التي واجهتنا الا اننا قدمنا نتيجة جيدة .

وأكد الرواحي انه سيستعد جيدا لباقي جولات البطولة بهدف المحافظة على نقاط الصدارة وتعزيزها  مشيرا ان الوعد سيكون في رالي قبرص الجولة القادمة .

وشكر الرواحي نادي السيارات اللبناني على تنظيم رالي لبنان الدولي الذي كان ناجحا بكل المقاييس كما قدم الشكر للرعاة وهم : وزارة الثقافة والرياضة والشباب وشركة المنار للإستثمار المالي و شركة كيمجي رامداس والجمعية العمانية للسيارات و إنستا عُمان وموتولو للجماهير  التي تسانده دائما  .

وكان رالي لبنان اختتم منافساته الأحد وهو الجولة الرابعه من بطولة الشرق الأوسط للراليات حيث اقيمت الجولة الأولى في سلطنة عمان وفاز بلقبها العماني عبدالله الرواحي فيما انسحب في الجولة الثانيه في قطر بسبب اعطال فنية وفي الجولة الثالثة للبطولة حل أولا في رالي الاردن الدولي ليختتم الجولة الرابعة اليوم في المركز الثاني في رالي لبنان الدولي
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )