دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
رياضة

العماني عبدالله الرواحي يتصدر بطولة الشرق الاوسط بعد وصافة رالي لبنان الدولي

{clean_title}
الأنباط -

قفز السائق العماني عبدالله الرواحي نحو صدارة بطولة الشرق الاوسط للراليات بمجموع 84 نقطة بعد ان حل ثانيا في رالي لبنان الدولي الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات مسجلا 1:56:39 ساعة خلف اللبناني روجيه فغالي الذي فاز بلقب رالي بلاده .

واحتل الرواحي (سلطنة عمان) وملاحه عطا الحمود (الأردن)على سكودا فابيا ار5 رالي 2 المركز الثاني وسط منافسة قوية بين أبطال الشرق الأوسط للراليات في مقدمتهم القطري ناصر العطية واللبناني روجيه فغالي وكوكبه من الاسماء العربية والشرق أوسطية .

وسجل الرواحي افضل الأوقات والسرعات داخل المراحل الخاصه متقدما على العديد من الاسماء المهمة في عالم الراليات بالرغم من قلة  الخبرة في القياده على  الطرقات الاسفلتية والجبلية الا انه نجح في التعامل معها .

وعقب الفوز عبر البطل العماني عبدالله الرواحي عن سعادته بتحقيق الصدارة الشرق أوسطية خاصة بعد ختام رالي لبنان الذي تعتبر مراحله من اصعب مراحل البطولة خاصة طرقاتها الاسفلتي ومراحلها الجبلية .

وقال الراواحي : ندرك صعوبة هذا الرالي وعملنا ضمن خطة سعينا من خلالها الخروج بسلامه وباوقات جيدة في كل المراحل رغم صعوبتها ورغم التحديات التي واجهتنا الا اننا قدمنا نتيجة جيدة .

وأكد الرواحي انه سيستعد جيدا لباقي جولات البطولة بهدف المحافظة على نقاط الصدارة وتعزيزها  مشيرا ان الوعد سيكون في رالي قبرص الجولة القادمة .

وشكر الرواحي نادي السيارات اللبناني على تنظيم رالي لبنان الدولي الذي كان ناجحا بكل المقاييس كما قدم الشكر للرعاة وهم : وزارة الثقافة والرياضة والشباب وشركة المنار للإستثمار المالي و شركة كيمجي رامداس والجمعية العمانية للسيارات و إنستا عُمان وموتولو للجماهير  التي تسانده دائما  .

وكان رالي لبنان اختتم منافساته الأحد وهو الجولة الرابعه من بطولة الشرق الأوسط للراليات حيث اقيمت الجولة الأولى في سلطنة عمان وفاز بلقبها العماني عبدالله الرواحي فيما انسحب في الجولة الثانيه في قطر بسبب اعطال فنية وفي الجولة الثالثة للبطولة حل أولا في رالي الاردن الدولي ليختتم الجولة الرابعة اليوم في المركز الثاني في رالي لبنان الدولي