اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
"القرية الصينية" في العقبة تبني جسورا تجارية واجتماعية بين الشعبين الأردني والصيني ‏ ‏الصين ترحب بالمفاوضات الإيرانية الأمريكية وتؤكد دعمها للسلام في المنطقة الأمن العام يتعامل مع حادثة دخول موظفة إلى مكتب وزير السياحة ورفضها مغادرته وزير الشؤون الخارجية التونسي : حريصون على الارتقاء بعلاقات الأردن وتونس الاقتصادية المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة تدريب المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) في شويعر مجمّع الملك الحسين للأعمال يوقّع اتفاقية لتنفيذ مشروع غابة مياواكي ونظام إعادة استخدام المياه الرمادية بلدية إربد تخصص 5.5 مليون دينار لتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتحسين الخدمات وزير الشؤون الخارجية التونسي يؤكد حرص بلاده على الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية مع الأردن شيوخ ووجهاء خان يونس يثمنون مواقف الملك ودعم القوات المسلحة الأردنية شي يحث أعضاء الحزب الشيوعي الصيني على مواصلة التقاليد الثورية في رسالة جوابية لعضو بالحزب تجاوز عمره 100 عام "الإدارية النيابية" تواصل حواراتها حول مشروع قانون الإدارة المحلية الصداقة الأردنية الأوكرانية في "الأعيان" تلتقي سفيرة أوكرانيا 15.4 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) كلنا مع النشامى رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية التربية تصدر تعليمات وإرشادات لطلبة التوجيهي مبادرة "نون للكتاب" على موعد مع القاص أكرم الزعبي ومجموعته القصصية "العنكبوت" وزير الخارجية يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية

شركة "سي أف أي" الأردن تدعم مبنى مركز الحسين للسرطان في محافظة العقبة

شركة سي أف أي الأردن تدعم مبنى مركز الحسين للسرطان في محافظة العقبة
الأنباط -
وقّعت مؤسسة الحسين للسرطان اتّفاقية مع شركة "سي أف أي" الأردن، حيث قامت الشركة بالتبرع لتسمية وحدة العلاج الكيماوي في مركز الحسين للسرطان - مبنى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في محافظة العقبة.
ومن المتوقّع أن يتمّ استقبال المرضى في المبنى بدءًا من نهاية العام 2024، ويأتي هذا التعاون استجابةً للحاجة الماسّة لتوفير أحدث وسائل الرعاية الطبّية لمرضى السرطان في جنوب المملكة وتخفيف عبء السفر إلى العاصمة.
وعبّرت المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، قائلةً: "نعتزّ بهذه الشراكة وبدورها في دعم جهودنا للتوسّع الاستراتيجي في العقبة، بهدف إنشاء هذا المركز بأعلى المعايير التي لطالما عُرف بها مركز الحسين للسرطان."
ومن جانبه، قال المدير العام لسي أف أي الأردن، السيد لؤي عازر:" إنّه لشرف لنا أن نساهم في هذا الجهد النبيل، ونتطلّع إلى رؤية المركز يقدّم أفضل الخدمات الصحية والرعاية لمرضى السرطان في المنطقة."
وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة والمؤسسة بالمسؤولية الاجتماعية، وتعكس التزامهما المشترك بتعزيز رعاية المرضى وتوفير الرعاية الصحية عالية الجودة في المملكة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير