بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الدولة لسلطان عُمان للمملكة الملك وولي العهد يودعان سلطان عُمان لدى مغادرته الملك يصطحب سلطان عُمان لزيارة متحف الأردن الوصول إلى أولمبياد باريس يؤكد دقة نهج اتحاد كرة الطاولة في التطوير ردود فعل عربية إيجابية على استضافة الأردن للبطولة العربية للمصارعة تخزين الكهرباء الشمسية في كاليفورنيا هندسة عمان الاهلية تحصد جوائز قيّمة بمسابقة نقابة المهندسين الاردنيين لمشاريع التخرّج السفير داني الاشقر ؛ برنس انفست تحقق صفقة العصر وتتطلع للسوق الاردنية حملة تبرع للدم في العقبة تحت عنوان "استقلالنا حياة " بتنظيم من جمعية صندوق حياة ودعم شركة نافذ للخدمات اللوجستية . شراكة استراتيجية هامة بين صندوق استثمار أموال الضمان الأردني وجهاز الاستثمار العُماني بين الفرص والإستغلال ... تقدمت بها نقابة الاطباء كمقترح تصدرها "الصحة" قريبا.. أنظمة وتعليمات جديدة ل"الطب التجميلي غير الجراحي" كوكبة الأقمار الصناعية بكين -3 سي تلتقط أول صورة لها السقاف تلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي لتعزيز التعاون الاستثماري "يــــوم وظيفــــي" حكام اجانب بطلب من نادي الحسين الكرك.. افتتاح فعالية توقيع رسالة المحبة للملك الاستقلال...قصة تُروى في كلّ بيت حفل اختتام مشروع حاضنة الاقتصاد الدائري شارع سقف السيل
رياضة

مطالبات باستبدال مدرب المنتخب الوطني

{clean_title}
الأنباط -
مطالبات باستبدال مدرب المنتخب الوطني 
الأنباط - ميناس بني ياسين 
وصلت لـ "الأنباط" مطالبات عديدة على جميع مواقع التواصل للجريدة على فيسبوك وانستغرام وبريدها، وزيارات عديدة لمكتب الجريدة، من مشجعين ومتابعين للكرة الأردنية، تعتذر الأنباط عن نشر اسماءهم، مطالبين بتغيير مدرب المنتخب الوطني الأول وكادره التدريبي، نظراً لوجود جيل جديد واعد يعد بنظرهم أفضل جيل يمر على كرة القدم الأردنية، بحاجة لفكر تدريبي جديد يواكب حداثة كرة القدم العالمية.
ويحقق آمال الأردنيين بالوصول لكأس العالم القادم، لأن المشجع الأردني متعطش لمشاهدة منتخبه على المنصات التتويجية، ومؤكدين أن الراتب الذي يدفع للمدرب والكادر التدريبي يعد مبلغ كبير يستطيعون فيه استقطاب طاقم افضل، بخطط وافكار ونهج تدريبي جديد.
و استذكروا في حديثهم ما تنجزه السعودية اليوم في الاستقاطابات لنجوم أوروبا الكبار وطريقة اللعب حتى أصبحت الكرة السعودية رقماً صعباً، إضافة لنجاح دوري روشن على صعيد الرياضة العربية، مبينيين أن الكرة الأردنية بعيدة عن هذه المصاف، وتحتاج لخطط بعيدة المدى ومتوسطة وقصيرة المدى كما فعل المدرب المصري المرحوم الجوهري، حينما استعان به سمو الأمير علي بن الحسين للنهوض بالكرة الأردنية. 
 وبدأ عمله وتخطيطه مع المنتخب وكانت هناك نتائج إيجابية كبيرة حصلت في تاريخه جعلته الاسم الذي لا ينسى في تاريخ الكرة الأردنية، حيث أقل ما يمكن عمله هو التركيز على منتخب النشامى، لعله يزاحم الكبار في المحافل الدولية، فمن يعيد الألق والبريق للمنتخب الأردني ويحقق حلم الأردنيين بالوصول لكأس العالم ومنصات التتويج.