بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الدولة لسلطان عُمان للمملكة الملك وولي العهد يودعان سلطان عُمان لدى مغادرته الملك يصطحب سلطان عُمان لزيارة متحف الأردن الوصول إلى أولمبياد باريس يؤكد دقة نهج اتحاد كرة الطاولة في التطوير ردود فعل عربية إيجابية على استضافة الأردن للبطولة العربية للمصارعة تخزين الكهرباء الشمسية في كاليفورنيا هندسة عمان الاهلية تحصد جوائز قيّمة بمسابقة نقابة المهندسين الاردنيين لمشاريع التخرّج السفير داني الاشقر ؛ برنس انفست تحقق صفقة العصر وتتطلع للسوق الاردنية حملة تبرع للدم في العقبة تحت عنوان "استقلالنا حياة " بتنظيم من جمعية صندوق حياة ودعم شركة نافذ للخدمات اللوجستية . شراكة استراتيجية هامة بين صندوق استثمار أموال الضمان الأردني وجهاز الاستثمار العُماني بين الفرص والإستغلال ... تقدمت بها نقابة الاطباء كمقترح تصدرها "الصحة" قريبا.. أنظمة وتعليمات جديدة ل"الطب التجميلي غير الجراحي" كوكبة الأقمار الصناعية بكين -3 سي تلتقط أول صورة لها السقاف تلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي لتعزيز التعاون الاستثماري "يــــوم وظيفــــي" حكام اجانب بطلب من نادي الحسين الكرك.. افتتاح فعالية توقيع رسالة المحبة للملك الاستقلال...قصة تُروى في كلّ بيت حفل اختتام مشروع حاضنة الاقتصاد الدائري شارع سقف السيل
رياضة

ختام بطولة شطرنج الكليات الجامعية والجامعية المتوسطة

{clean_title}
الأنباط -
 اختتمت في كلية الاميرة عالية الجامعية / جامعة البلقاء التطبيقية منافسات  بطولة الشطرنج للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة والتي نظمها الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة بمشاركة (17 ) كلية جامعية عسكرية وخاصة
وقد اسفرت نتائج المنافسات على النحو الاتي : منافسات الطالبات فازت الطالبة زبيده القوبعة من كلية الطفيلة بالمركز الاول والطالبة علا ابو الفيلات من مركز الجامعة بالمركز الثاني فيما حلت الطالبة هاجر عبدالله من كلية الاميرة عالية والطالبة شيماء صالح من كلية الاميرة رحمة بالمركز الثالث مكرر .
وعلى مستوى الطلاب فاز بالمركز الاول الطالب  عون ناصر من كليه اربد الجامعيه فيما فاز بالمركز الثاني الطالب عامر عبدالله من كلية الطفيلة التقنية وفاز بالمركز الثالث مكرر كل من الطالب نصرالله حجازي من كلية الاميرة رحمة والطالب بلال مصلح من كلية الخوارزمي .
وفي ختام البطولة سلم نائب عميد كلية الاميرة عالية الجامعية الدكتور طارق ابوهزيم  مندوب عن رئيس الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة الكؤوس والميداليات للفائزين.