أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
اربد

وزير الشباب يفتتح المساحة الرقمية في مركز شباب الصريح.

{clean_title}
الأنباط -
وزير الشباب يفتتح المساحة الرقمية في مركز شباب الصريح.

افتتح وزير الشباب محمد النابلسي اليوم المساحة الرقمية في مركز شباب الصريح والتي تم استحداثها بالتعاون مع شركة برايس وتر هاوس كوبرز ومنصة نحن للتطوع بحضور محافظ إربد رضوان العتوم ومدير الشركة ميشيل أورفلي والنائب محمد الشطناوي وابناء المجتمع المحلي. 

وتضمنت فعاليات الافتتاح إقامة جلسة حوارية  شارك خلالها عدد من الشباب والشابات أعضاء المركز وأبناء المجتمع المحلي.

حيث  استهل النابلسي حديثه خلال الجلسة  باستذكار معركة الكرامة وما حققه الجيش العربي من بطولات ونصر تفخر به الأمة.

وأكد النابلسي على ترجمة التوجيهات الملكية في تمكين الشباب والنهوض به مبينا أن وزارة الشباب ملتزمة بخطة تفعيل المراكز الشبابية وما تتضمنه من توفير البيئة والمساحات الشبابية الآمنة والداعمة للشباب وتطوير البرامج الشبابية التي تقدمها المراكز وتمكين العاملين مع الشباب.

وأضاف أن الوزارة لن تألو جهدا في دعم واستحداث القاعات والمراكز الرقمية، تنفيذا للمحور الرابع في الاستراتيجية الوطنية للشباب المتمثل "الشباب والريادة والتمكين الاقتصادي"، الهادف إلى تهيئة وتطوير بيئة العمل الشبابي لدعم الإبداع، والابتكار وريادة الأعمال، للنهوض بمسيرة الريادة الاجتماعية والتعامل غير التقليدي مع التحديات وتمكين الشباب والعاملين مع الشباب في مختلف المهارات الرقمية.

وفي معرض مشاركته مداخلات الشباب المشاركين لفت النابلسي إلى البرامج والمشاريع التي تنفذها الوزارة في التمكين السياسي للشباب والمشاركة الحزبية والتطوع والريادة والابتكار داعيا الشباب إلى المشاركة بالفعاليات الرمضانية وبطولة الشباب لخماسيات كرة القدم.

وثمن النابلسي الشراكة التي تجمع ما بين وزارة الشباب وشركة برايس ووترهاوس كوبرز ، والدعم الذي تقدمه الشركة في إطار مسؤوليتها المجتمعية مؤكدا انفتاح الوزارة على عقد الشراكات مع القطاع الخاص باعتباره شريكا إستراتيجيا في عملية التنمية

من جانبه قال اورفلي  إن هذه الشراكة جاءت من منطلق الدور المجتمعي من الشركة وإيمانا بالدور الفاعل للشباب في المجتمع لتزويدهم بالمهارات العلمية والعملية لمواكبة تطورات سوق العمل.

يذكر أن هذا المشروع استهدف تجهيز قاعات حواسيب مجهزة بأجهزة لاب توب حديثة وكافة المستلزمات والأدوات في 6 مراكز خلال هذه المرحلة وصولا الى 15 مركز شبابي خلال المرحلة المقبلة.