رياضة

بطولة رابطة اللاعبين لخماسي كرة القدم للسيدات تنطلق غدا

{clean_title}
الأنباط - تنطلق غدا الاثنين منافسات النسخة الأولى من بطولة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية لخماسي كرة القدم للسيدات.
ويلتقي في المباراة الافتتاحية فريق النصر مع الاتحاد في الساعة السادسة والنصف مساء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، ويعقبها مباراة فريق الاستقلال مع رابطة اللاعبين في السابعة والنصف مساء.
فيما يلتقي يوم الثلاثاء فريق الاستقلال مع الاتحاد، وفريق النصر مع رابطة اللاعبين، على أن يكون ختام البطولة يوم الأربعاء بمباراتي الاستقلال مع النصر، ورابطة اللاعبين مع الاتحاد، حيث تقام جميع المباريات بإدارة حكام معتمدين من الاتحاد الأردني لكرة القدم.
وتقام البطولة، وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتوج الفريق الحاصل على أعلى رصيد من النقاط بكأس البطولة الذي يحمل اسم البطلة البارالمبية الراحلة مها البرغوثي التي انتقلت إلى رحمة الله قبل أسبوعين، حيث قرر مجلس إدارة الرابطة إطلاق اسم الراحلة البرغوثي على كأس البطولة تكريماً لمسيرتها الحافلة بالإنجازات في المحافل العربية والقارية والدولية على امتداد قرابة 42 عاماً في رياضات ذوي الاحتياجات الخاصة.
وبحسب رئيسة اللجنة الاجتماعية والرياضية للرابطة إيمان العزب، فإن الرابطة أنهت قبل أيام جميع التحضيرات والترتيبات اللازمة لإقامة البطولة التي تعد مناسبة رياضية وترفيهية وضمن أنشطة الرابطة التي تقام على مدار العام،
وأكدت العزب أن الدعوة عامة ومفتوحة أمام الجميع لحضور المباريات التي ستقام جميعها في صالة قصر الرياضة.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )