رياضة

فيفا تفتتح أول متجر رسمي لها بالعالم في قطر

{clean_title}
الأنباط -
افتتح في مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة اليوم الاثنين، أول متجر "فيفا" بالعالم.

ويعرض المتجر مجموعة واسعة من المنتجات الرسمية والهدايا التذكارية والمقتنيات الخاصة ببطولة كأس العالم.

ووفقا لبيان صادر عن السوق الحرة القطرية، فإن متجر فيفا، استقبل خلال افتتاحه اليوم النسخة الأصلية لكأس العالم فيفا، والذي أتيحت مشاهدته للضيوف والمسافرين.

ويُعد المتجر الأول من نوعه في قطر والعالم الذي يبيع المنتجات الخاصة الرسمية التي تحمل العلامة التجارية لـ فيفا، والهدايا التذكارية والمُقتنيات الخاصة ببطولة كأس العالم، وكذلك المتعلقة بأحداث منافسات كرة القدم المختلفة التي تنظمها الـ فيفا، وهي منتجات متنوعة على غرار الشعارات والمُجسّمات والميداليات والشارات والملابس والحقائب، وغيرها من المنتجات التي تُنتج أغلبها لتواكب الأحداث التي ينظمها فيفا، وبالتالي تحمل اسم تلك الأحداث، كما هو حاصل حالياً مع المنتجات التي تحمل اسم كأس العالم فيفا قطر 2022، بالإضافة لتلك المُنتجات الحاملة لاسم فيفا.

يشار إلى أن السوق الحرة القطرية، تدير جميع متاجر فيفا الرسمية، الموجودة حالياً في مواقع مُختلفة، تشمل جميع الملاعب الثمانية المُستضيفة لبطولة كأس العالم في قطر، والمتجر الضخم في مهرجان فيفا للمشجعين.

ويضم متجر فيفا في مطار حمد الدولي، مجموعة من منتجات فيفا الحصرية، بما في ذلك قمصان كرة القدم والملابس الرياضية والإكسسوارات، وكذلك كرة "الرحلة" الرسمية لكأس العالم فيفا قطر 2022 والهدايا التذكارية والمقتنيات الحصرية لهذه البطولة.

كما يضم مجموعة متميزة من قمصان الفريق الرسمية ومُلحقاتها لإظهار الدعم لفرقهم المفضّلة، علاوة على نسخ طبق الأصل من كأس العالم وملابس تحمل علامة فيفا 2022.


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )