الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة
رياضة

"عداءو الأمن العام" يحصدون نتائج مميزة في نصف ماراثون البحر الأحمر .

{clean_title}
الأنباط -
حصد عداءو فريق الأمن العام نتائج مميزة في نصف ماراثون البحر الأحمر ، والذي اقيمت فعاليته في مدينة العقبة  .

حيث حقق نشامى الأمن العام (7) ميداليات ملونة (3ذهبيات ، 3فضيات ، برونزية) وسط مشاركة اكثر من (1500) عداء وعداءة يمثلون عدة دولة من مختلف انحاء العالم .

وجاءت النتائج الفنية لعدائين الأمن العام على النحو الاتي :

١- ذهبية سباق (10)كم عن طريق العداء سعد سلامة وبزمن قدره تسع وعشرون دقيقة وثمان واربعون ثانية (29:48) .

٢- ذهبية سباق (10)كم اعاقة بصرية عن طريق العداء نبيل المقابلة ومرافقه العداء رأفت الزبون وبزمن قدره سبع وثلاثون دقيقة وتسع وثلاثون ثانية (37:39) .

٣-  ذهبية سباق (21)كم كراسي متحركة عن طريق العداء علي السوالمة وبزمن وقدره ساعة وسبعة عشر دقيقة واحدى وخمسون ثانية (1:17:51) .

٤-  فضية سباق (10)كم عن طريق العداء شريف نعيم وبزمن قدره ثلاثون دقيقة وثلاث واربعون ثانية (30:43) . 

٥-  فضية سباق (21) كم عن طريق العداءة أحمد سمور وبزمن وقدره ساعة وعشر دقائق وثلاث وثلاثون ثانية (1:10:33) .

٦-  فضية سباق (21) كم سيدات عن طريق العداءة صبرية المرادات وبزمن قدره ساعة واثنين وعشرون دقيقة وثلاث واحدى عشر ثانية (1:22:11)

٧- برونزية سباق (21)كم عن طريق العداء أحمد محيسن وبزمن قدره ساعة واحدى عشر ثانية وثلاث وعشرون ثانية (1:11:23) .

ومن الجدير بالذكر ان فريق الأمن العام للماراثونات والذى يدربه الرائد زهير الزبون ، قد حاز على المراكز الاولى في العديد من السباقات الدولية ، ومن ضمنها ماراثون الأقصر الدولي ، وماراثون بيروت الدولي ، وماراثون النمسا الدولي (اوتشر) ، بالاضافة الى حصده العديد من السباقات المحلية .