"تيك توكر" تغضب سعوديين بعد توثيقها لحظة وفاة والدتها طلق عروسه في الصباحية بسبب لون عينيها موج أوروبي لفلسطين الدولة ! قضية الصحراء الغربية: "حركة صحراويون من أجل السلام" تدعو للحوار مجدّدا الزعبي: الإمكانيات المحدودة أبرز عائق أمام تطور الإعلام الرياضي الأردني العمري لـ"الانباط": منتدى الاعلام يهدف الى تعزيز التواصل بين الصحفيين بيان التل: الحريات والكفاءات والبيئة عوامل تؤثر على تطوير الصحافة الأردن يطلق مبادرة بالأمم المتحدة لدعم الأونروا غارات إسرائيلية على جنوب لبنان حسين الجغبير يكتب : "منتدى الإعلام".. البناء على ما حدث تربية لواءي الطيبة والوسطية تحتفل بعيد الاستقلال "العبدلي": احتفال جماهيري بعيد الاستقلال السبت المقبل رئيس الوزراء البريطاني يدعو لانتخابات عامة في الرابع من تموز المقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي يبحث تعزيز التعاون مع عددٍ من شركات الأدوية في العاصمة عمان الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية تربية عجلون تحتفل بعيد الاستقلال ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا
رياضة

بطل الدراجات النارية الأردني عبدالله يوسف "السبع" خامسا في رالي حائل الدولي في السعودية

{clean_title}
الأنباط -

نجح رياضي ريد بُل و"كي تي أم" وبطل الدراجات النارية عبدالله يوسف الملقب بـ"السبع" في احتلال المركز الخامس في نسخة هذا العام من رالي حائل تويوتا الدولي، الجولة السابعة من كأس العالم لراليات باها من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا".
وأقيم الحدث بين 10 و12 نوفمبر 2022، انطلاقاً من مدينة حائل في المملكة العربية السعودية، بمشاركة فئات متنوّعة من الآليات، بما فيها الشاحنات والعربات الخفيفة والسيارات والدراجات الرباعية والدراجات النارية.
والجولة السابقة من راليات باها التي شارك فيها السبع كانت في مدينة العقبة الأردنية، حيث احتل المركز الثاني في الجولة الأولى من كأس الشرق الأوسط لراليات باها من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، والحدث الأول على روزنامة كأس العالم لراليات باها من ‏الاتحاد الدولي للدرّاجات النارية "فيم".
وبرز السبع بقوة على امتداد أيام رالي باها السعودي 2022، بفضل التميّز الذي أظهره في الأداء والملاحة والقدرة على التحمّل وهو الآن يتطلّع الى المرحلة النهائية القادمة في مطلع شهر ديسمبر من العام الحالي. 
وسبق لبطل الدراجات النارية ابن الثلاثين عاماً أن حاز على الكثير من الجوائز المحلية والإقليمية، والتي كانت من ضمنها بطولة كأس الأردن وبطولة "كي تي أم" للتحمل وسباقات الموتوكروس. ويُعتبر عبدالله يوسف على مدى الأعوام الأربعة الماضية رياضي الدراجات النارية الأوّل في الأردن، وقد لقبه أصدقاؤه بـ"السبع" لأسلوبه الفريد في ركوب الدراجة ومهاراته اللافتة في هذه الرياضة التي بدأ في تنميتها منذ كان في الحادية عشرة من عمره.