دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
رياضة

المنتخب الوطني للريشة الطائرة يتصدر منافسات البطولة العربية

{clean_title}
الأنباط -
تصدر المنتخب الوطني للفئات العمرية بالريشة الطائرة، البطولة العربية التي اختتمت أمس في الكويت.
وشارك في البطولة إلى جانب الأردن منتخبات: الكويت، والبحرين، والسعودية، والإمارات، ولبنان، وسورية، وفلسطين، والعراق، ومصر، والجزائر.
ونجح لاعبو المنتخب الوطني في حصد أكبر عدد من الميداليات الملونة في البطولة، بعد منافسة قوية مع منتخبات: مصر، وسوريا، والجزائر.
بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا قبل أيام عبر فوزها بلقب بطولة غرب آسيا التي أقيمت على نفس الملاعب.
وفاز الأردن بذهبية فردي إناث تحت 15 سنة عن طريق اللاعبة ماريا سامي، وذهبية فردي الشباب عن طريق إسماعيل عمر، وذهبية زوجي السيدات عن طريق جنى عسيلة وماريا سامي.
وفي فئة تحت 17 سنة، فازت الأردنية مرح عمر بذهبية فردي الإناث، فيما فاز المصري محمد الشناوي بذهبية الشباب.
وفي زوجي الإناث، فازت مرح عمر ومريم أحمد (الأردن) بالميدالية الذهبية، فيما فاز الزوجي المصري محمد الشناوي وسيف أبوعيد بذهبية زوجي الشباب.
وفي فئة تحت 19 سنة، فازت الأردنية لميس الخطيب بذهبية الفردي، فيما فاز الأردني قضي الظواهري بذهبية فردي الشباب.
وفي زوجي الإناث، فازت ريم حسن وجنى طارق (مصر) بالميدالية الذهبية، فيما فاز الزوجي الأردني سيف أبوعيد وقصي الظواهري بذهبية زوجي الشباب.
--(بترا)