دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
رياضة

بدء منافسات الدوري الأردني لكرة القدم للصم

{clean_title}
الأنباط - انطلقت، اليوم الأربعاء، منافسات الدوري الأردني لكرة القدم للصم 2022-2023 في نسختها الثالثة على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بمشاركة 5 من أندية الصم، وبالتعاون مع اتحاد اللعبة.
وبدأت الجولة الأولى بمواجهات جمعت ناديي سمو الأمير علي بن الحسين للصم في الزرقاء وعمان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بـ 3 أهداف لكل فريق.
كما لعب نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم – إربد، مع نادي الأمل للصم في المباراة التي انتهت بفوز نادي إربد بنتيجة 7 أهداف دون رد.
وتنطلق يوم الجمعة المقبل، الجولة الثانية إذ يلتقي النادي الأردني للصم ونادي الأمير علي بن الحسين للصم – الزرقاء، على ملعب ستاد الأمير محمد في الزرقاء، فيما يلتقي نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم – عمان، مع نادي الأمل للصم في الجولة نفسها على ملعب البولو 2 في مدينة الحسين للشباب.
--(بترا)