دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
رياضة

منتخب السيدات يبدأ تحضيراته لملاقاة نظيره التركي

{clean_title}
الأنباط -
بدأ المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب البرتغالي ديفيد ناشيمينتو، استعداداً للدخول في معسكر خارجي في تركيا ابتداء من يوم غد الثلاثاء وحتى السادس عشر من تشرين الثاني الحالي، يتضمنه مواجهة أصحاب الأرض ودياً مرتين في أنطاليا.
وأجرى المنتخب تدريبه الأول مساء أمس على ملعب ستاد الملك عبد الله الثاني، بحضور جميع اللاعبات، باستثناء ميساء جبارة والتي ينتظر التحاقها بالتجمع اليوم، في ظل ارتباطها مع ناديها "فوم جيت" التركي بدوري المحترفات هناك.
وتضم قائمة النشميات خلال المعسكر 23 لاعبة: ميساء جبارة، آية المجالي، شهناز جبرين، نور زوقش، تسنيم أبو الرب، إيناس الجماعين، روزبهان فريج، تسنيم اسليم، لين البطوش، عليا حسن، تحرير القواسمي، رنيم داود، لينا الصاحب، رند أبوحسين، مي سويلم، العنود ايهاب، تقى غازي، ياسمين الأجرب، شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، بانه البيطار، ومايا عويسات.
وتعد مواجهة المنتخب التركي مرتين يومي 12 و 15 من الحالي، ضمن أيام فيفا المعتمدة، في إطار محطة تحضيرات النشميات قبيل خوض التصفيات الأولمبية في نيسان القادم.
وكان المنتخب أقام معسكراً تدريبياً بالقاهرة في مطلع الشهر الحالي، تغلب خلاله على مصر 1-0 بعد أن خسر أمام ذات المنتخب 0-1.