دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
رياضة

أبو زمع مدربًا للمنتخب الأولمبي

{clean_title}
الأنباط - بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت سن 23 لكرة القدم، مهامه بشكل رسمي، بقيادة المدرب الوطني عبد الله أبو زمع، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها تصفيات كأس آسيا 2024، والتي تقام في أيلول 2023.
واكتمل عقد الجهاز الفني للمنتخب، بالتحاق أمجد الطاهر وشادي أبو هشهش مساعدين للمدرب، ولؤي العمايرة مدربًا للحراس، إلى جانب مظفر معمر مدربًا للياقة البدنية.
بدوره، أكد مدرب المنتخب، أن الهدف الأول، هو التأهل للنهائيات القارية 2024.
وأضاف أبو زمع: بدأنا العمل ووضعنا خطة إعداد تتناسب مع تطلعات المرحلة القادمة، مشيرًا إلى أن التجمع الأول للمنتخب يبدأ 19 الجاري عبر معسكر تدريبي محلي يمتد لعشرة أيام، ويهدف للوقوف على مستوى وجاهزية القائمة الأولية للفريق.
وأوضح أبو زمع بتصريح للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، أن الفترة القادمة ستشهد خوض العديد من المباريات الودية والمعسكرات التدريبية، لبلوغ التصفيات بالجاهزية المطلوبة، وتحقيق هدف التأهل للنهائيات.
-- (بترا)