اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
ضبط سرقات مياه وردم بئر غير مرخصة خلال حملات رقابية في الحسا وناعور والجفر "التعليم النيابية" تستمع لمقترحات رؤساء الجامعات حول معدّل قانون الجامعات 8.1 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية.. وسنبقي مضيق هرمز مفتوحا "الأمن السيبراني": انخفاض الحوادث السيبرانية في الأردن 16% خلال الربع الأول جبر من رحم أمة إلى القبر التوجيهي بنظام السنتين… هل آن الأوان لإعادة التقييم؟ قرارات لمجلس الوزراء (تفاصيل) العيسوي يطمئن على صحة الشيخ الخزاعلة كيفَ تصنعُ الكلماتُ العالَم؟ مجلس السيدات الصناعيات يعزز شراكاته مع الشركات الوطنية الداعمة لتمكين المرأة بزيارة إلى شركة اسكدنيا للبرمجيات أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد.. ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن. العيسوي يلتقي وفدا من جمعية كلنا للخير أهل الخيرية زين تشارك الأردنيين تشجيع النشامى وتزيّن سماء عمان وجرش بألوان العلم حجازي ممثلا للأردن في مجلس إدارة الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية إقرار التقريرين المالي والإداري لنقابة الذهب الصفدي ونظيره المغربي يبحثان العلاقات والتنسيق الثنائي نحو استراتيجية وطنية تجعل الصناعات الكيماوية قاطرة الاقتصاد الأردني 1 "شومان" تستضيف الروائي السوري نبيل سليمان في حوارية بعنوان "الكتابة في ظل الحرب" الهيئة العربية للبث الفضائي والرقمي وRuntime Fund الأمريكية تنظمان جلسة نقاشية متخصصة حول الذكاء الاصطناعي ومستقبل الاستثمار في الأسواق المالية برعاية الدكتور طلال أبوغزالة

الامير علي هاتف الحوامدة والاتحاد حسم الامر

الامير علي هاتف الحوامدة والاتحاد حسم الامر
الأنباط -
الامير علي هاتف الحوامدة والاتحاد حسم الامر 
الانباط – عمان 
علمت الانباط من مصادر خاصة ان سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة للوقوف على حيثيات قرار مجلس ادارة النادي بالانسحاب من دوري المحترفين احتجاجا على قرار الاتحاد بنقل مباراة الوحدات مع الفيصلي الى ملعب ستاد الحسن في اربد وهي المقررة على ارض الوحدات في ملعب الملك عبد الله في القويسمه ..حيث اكد الامير علي بان هذا القرار ياتي لدواعي امنية حفاظا على سلامة الجماهير واركان اللعبة وان الاتحاد على مسافة واحدة من كل الاندية وتمنى على ادارة الوحدات العودة عن قرار الانسحاب وخوض المباراة المقررة مساء الجمعة ..بدوره اكد الحوامدة بان قرار الانسحاب جاء بأجماع اعضاء محلس ادارة النادي في اجتماعهم العاجل وان من حق الوحدات خوض المباراة على ملعبه البيتي ...
من جهة اخرى اصدر اتحاد كرة القدم في ساعة متاخرة من ليلة امس بيانا اكد من خلاله  أن قرار نقل مباراة الوحدات والفيصلي ضمن دوري المحترفين، إلى ستاد الحسن في إربد، جاء بعد دراسة مستفيضة لتقارير مختلف الجهات الأمنية، ومعطيات اللقاء المؤثر على حسابات حسم اللقب، وما رافق ذلك من تصعيد لخطاب الكراهية على مواقع التواصل الاجتماعي، والمس بثوابت السلم المجتمعي والقيم والأخلاق الرياضية، ما شكل تهديداً للسلامة العامة لأركان المنظومة...وفهمت اوساط كرة القدم الاردنية من خلال لهجة البيان ان الاتحاد ماض في قراره بنقل المباراة الى اربد دون العودة عن القرار باعتباره استند الى تعليمات أمنية خاصة نسبت بعدم اقامة المباراة في منطقة القويسمه بعد اعمال الشغب وحالات الاعتداء على بعض الاشخاص والممتلكات التي حصلت مؤخرا .. ويبدو ان الاتحاد سوف يتفذ تعلمياته الخاصة بحالات الانسحاب من خوض المباريات بعد ان لوح نادي الوحدات بالانسحاب من الدوري حيث اشار البيان " كما يعرب الاتحاد عن أسفه، للتصريحات غير المسؤولة، الصادرة عن البعض من رؤساء وأعضاء إدارات الأندية، واتخاذ قرارات لا تتحلى بالمسؤولية، بالرغم من عواقبها الوخيمة." الامر الذي فسره البعض بان الاتحاد سوف يطبق عقوباته على الوحدات ان نفذ قرار الانسحاب حيث استخدم بيان الاتحاد عبارة " عواقب وخيمة " والعواقب الوخيمة هنا تندرج ضمن عقوبات الاتحاد المقررة في حالة انسحاب الوحدات ان تمت وهي شطب كافة نتائج الفريق وتغريم النادي 100 الف دينار وتهبيط الفريق الى الدرجة الاولى ..!!
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير