دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
رياضة

منتخب الشابات ثالثا في بطولة غرب آسيا وعويسات هدافا للبطولة

{clean_title}
الأنباط - حل المنتخب الوطني النسوي تحت سن20 لكرة القدم ثالثا في بطولة غرب آسيا الثالثة للشابات 2022، بعد تغلبه على نظيره اللبناني (B) بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، على ملعب فؤاد شهاب في العاصمة اللبنانية بيروت.
ومثل المنتخب في اللقاء: جود العبادي، تقى غازي، ياسمين الأجرب، روز علي، رنيم الداود، رانية سلامة (تمارا احمد)، كندا التيتي، زارا الرواشدة، راما ابو السندس (افنان حماد)، مايا عويسات، سارة الطميزي.
ونجح المنتخب بإحراز التقدم منذ الدقيقة الأولى عبر اللعبة عويسات، قبل أن تعزز الطميزي الهدف الثاني من ضربة جزاء قبل نهاية الشوط، ومع بداية "الثاني" قلص "اللبناني" النتيجة بتسجيله هدفه الوحيد في الدقيقة 52، لتنتهي المباراة 2-1.
وحصلت لاعبة المنتخب الوطني مايا عويسات على جائزة هداف البطولة، برصيد 4 أهداف، كما توج المنتخب اللبناني باللقب بعد فوزه اليوم على نظيره السوري 5-1، الذي حل وصيفا.
وكان المنتخب تعثر في بداية مشواره بالبطولة أمام سوريا 3-4، قبل أن يخسر من لبنان (A) 2-0، ليستقر ثالثا بعد فوزه على لبنان (B) في مباراته الأولى 0-2 يوم الأحد الماضي، وينتظر أن يعود وفد المنتخب إلى العاصمة عمان، صباح غد الأربعاء.
--(بترا)