دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
رياضة

الفيصلي يحافظ على صدارة الدوري وارتفاع وتيرة المنافسة

{clean_title}
الأنباط - حافظ فريق الفيصلي على صدارة دوري المحترفين لكرة القدم مع نهاية الجولة 20 من عمر انطلاق الدوري بـ47 نقطة.
وشهد الأسبوع الذي أسدل الستار عليه أمس السبت، فوز الفيصلي على مغير السرحان بهدفين دون رد، فيما تفوق الوحدات على الرمثا 1-0، واستطاع الحسين إربد أن يتغلب على الجزيرة 2-1.
كما شهدت الجولة فوزا مثيرا لمعان على سحاب 3-2، تحقق في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، وفوز شباب الأردن على الصريح 1-0، إضافة إلى تغلب شباب العقبة على السلط 1-0.
وواصل الفيصلي صدارة ترتيب الفرق برصيد 47 نقطة، يليه الوحدات 46، والحسين ثالثا بـ44، وشباب الأردن رابعا بـ29، وشباب العقبة في المركز الخامس بـ28، وسحاب سادسا بـ24، والرمثا سابعا بـ23، ومعان في المركز الثامن بـ22، وحل السلط في المركز التاسع بـ20، ومغير السرحان في المركز العاشر بـ19، ليتقاسم الجزيرة والصريح المركزين الأخيرين بـ14 نقطة لكل منهم.
ويشهد الأسبوع الـ21 الذي ينطلق نهاية الأسبوع قمة الدوري الأردني بلقاء الوحدات والفيصلي يوم الجمعة المقبلة، بعد أن يلتقي معان وشباب الأردن.
ويلتقي الخميس، السلط وسحاب، ومغير السرحان والصريح، فيما يلتقي يوم السبت الجزيرة والرمثا والحسين إربد والعقبة.
ومع اقتراب اختتام منافسات الدوري، وفي ظل التقارب النقطي لفرق الصدارة الثلاثة تزداد حماسة المباريات المتبقية، والتي قد تشهد حسما للدوري، كما تشهد كذلك تحديد أصحاب المراكز الأخيرة التي تقترب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى.
--(بترا)