فن

رد صادم من الطبيب المعالج لـ"شيرين" عن حالتها

{clean_title}
الأنباط -
رفض الدكتور نبيل عبد المقصود مدير مركز السموم بجامعة القاهرة السابق والطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، الحديث عن الحالة الصحية للفنانة، لافتاً إلى أن أسرار المرض لا يمكن الإفصاح عنها.

جاء ذلك خلال حواره مع برنامج "بنت البلد"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، والتي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى.
وأوضح نبيل عبد المقصود، أن التعامل مع المريض فن البعض يجيده والبعض عكس ذلك، منوهاً إلى أن الإدمان يشمل كل المواد الكيميائية التي يعتاد عليها الجسم.

وشدد الدكتور على أنه لا فرق بين أحد مهما كانت حالته عند التعاطي والإدمان، متابعاً: "السبب يكون معرفة شخص يسحب صديقه للإدمان".

وظهر الدكتور نبيل عبد المقصود، بصحبة شيرين عبد الوهاب، خلال حفل ختام مهرجان قرطاج، في أغسطس الماضي، يدعهما في ظهورها الأول بعد أزمتها الأخيرة، مع طليقها المطرب حسام حبيب.

وفي وقت سابق، وجه الطبيب لشيرين رسالة عبر القاهرة 24 قائلًا: "يا شيرين أنتِ قوية وهتستمري في مسيرة نجاحك، ولا تلتفتي إلى الماضي، كلنا سند ليكي، وكفاية إنك تشوفي الفرحة والحب في عيون جمهورك برجوعك إليهم مرة أخرى".

وأكمل عبد المقصود، أن "شيرين عانت مشاكل اجتماعية قاسية، وكان لها تأثير سلبي عليها، ونتيجتها أدت إلى انعزالها عن الفن وعن جمهورها".

وشدد عبد المقصود، على أن الفنانة شيرين أيقونة الطرب في مصر، متابعاً: "شيرين كانت محتاجة حد يقف جنبها ويساعدها، كان ممكن يكون أخوها أو صديقها أو طبيبها، كل اللي يهمنا إنها توصل للطريق الصحيح".

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )