دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
رياضة

الاتحاد الإسباني يعتذر لريال مدريد بسبب الظلم التحكيمي

{clean_title}
الأنباط -

أرسل الاتحاد الإسباني لكرة القدم خطاباً لنادي ريال مدريد، اعتذر فيه عن الظلم التحكيمي الذي وقع على الريال بعدم احتساب هدفاً صحيحاً لكريم بنزيما خلال مباراة إلتشي.

 

وعرفت مباراة إلتشيو ريال مدريد، مساء الأربعاء، إلغاء ثلاثة أهداف للميرينجي بداعي التسلل، رغم وجود تقنية الفيديو المساعد "الفار” التي كانت صاحبة الكلمة الأخيرة في إلغاء الأهداف.

ريال مدريد يرد على اعتذار الاتحاد الإسباني

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الهدف الذي سجله النمساوي ديفيد ألابا، وألغاه الحكم بعد الرجوع للفار أمام إلتشي، كان شرعياً، حسبما أفاد الاتحاد في خطابه لمسؤولي النادي الملكي.

واعتبر الاتحاد أن مثل هذه الأخطاء لا يجب أن تتكرر، واعترف أن الخطأ كان من جانب الاتحاد وسيكون هناك عمل على عدم حدوثه من جديد في الفترة القادمة.

ورد ريال مدريد بطريقة ودودة على خطاب الاتحاد بقوله أن هذه الأخطاء يمكن أن تحدث في المباريات، لكن النادي الملكي استغل الأمر وطلب عدم تكرار هذه الوقائع من جديد للحفاظ على نزاهة المسابقة.

وأوضحت الصحيفة أن الخطأ الذي وقعت فيه تكنولوجيا الفار هو أخذ خط التسلل من معصم كريم بنزيما، مع العلم أن هذه الواقعة تكررت في الدوري الإنجليزي في هدف أرسنال الأول أمام ليفربول.