مشاركة البارالمبية الأردنية في ورشة اللجنة المنظمة لبارالمبيك 2024

مشاركة البارالمبية الأردنية في ورشة اللجنة المنظمة لبارالمبيك 2024
الأنباط - أكدت أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية مها البرغوثي، أن المشاركة الأردنية في الورشة التي عقدتها اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية والبارالمبية 2024، في باريس، كانت مثمرة وناجحة.
وأوضحت في بيان اليوم الاثنين، أن الورشة اشتملت على جولات ميدانية في القرية الأولمبية والتي تتضمن مباني إقامة الرياضيين والخدمات المختلفة داخل القرية،و زيارة ستاد فرنسا الكبير الذي سيشهد حفل ختام الدورتين الأولمبية والبارالمبية وفعاليات ألعاب القوى.
وتضمن الورشة جوانب نظرية للتعريف بخدمات الألعاب والمواصلات و الاستفادة من بطاقات الخصم ونظام الأمن ونظام إصدار بطاقات المشاركة ،و موضوع الخدمات اللوجستية قبل وخلال وبعد الألعاب مثل تسهيل شحن الأدوات والخيول والاسلحة والأمتعة .
ولفتت البرغوثي إلى أن الوفد التقى مدير مشاريع المعسكرات التدريبية فريدريك كامبورس، التي تحتضنها المدن الفرنسية ما قبل انطلاق الألعاب البارالمبية والذي بدوره قدم للوفد عرضا مفصلا حول المدن المرشحة لإقامة المعسكرات والتعريف على المنشآت والمجمعات الرياضية والألعاب وتجهيزاتها المتوفرة في تلك المدن، وستتلقى اللجنة البارالمبية الأردنية عرضا خطيا حول المعسكر خلال الأيام المقبلة.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )