الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟ دراسة تكشف عن عاملين قد يرتبطان بالعقم بلغاريا تحتفل بمرور 50 عامًا على إنشاء واحدة من أجمل وأروع المدن في جبال ريلا السهر يزيد محيط الخصر ويقود إلى السكري الأونروا: حرمان 600 ألف طالب في غزة من التعليم ارتفاع كبير بمؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي يترأس اجتماع اللجنة الوزارية العربية في القاهرة غدا عساف مدربا لشباب الأردن ولاء حياصات تكتب :شعار نواب الاردن تع بورد الأونروا: 446 ألف طفل في غزة تلقوا لقاح شلل الأطفال وزراء الخارجية العرب يبحثون غدا وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية اللواء الحنيطي يزور مديرية العمليات الحربية الأمن العام: القوة الأمنية تستكمل استلام واجب الانتخابات النيابية احمد خليفه مبروك الخطوبه نشاط "الحزام والطريق" لتعزيز السياحة الثقافية في نانتشانغ لعام 2024 يعقد في عمان وزير العدل وسفير مملكة البحرين يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين فتح جسر الملك حسين أمام حركة السفر الثلاثاء وإغلاقه أمام الشحن الأمن العام: القبض على مطلقي عيارات نارية خلال تجمعات انتخابية رفع أدنى معدل توجيهي لدراسة الطب وطب الأسنان إلى 90%
محليات

دوائر كاتب العدل تنجز 36 الف معاملة في اب الماضي

دوائر كاتب العدل تنجز 36 الف معاملة في اب الماضي
الأنباط -
مريم القاسم 
قال الناطق الاعلامي باسم وزارة العدل نزار الخرابشة في حديث خاص لـ"الانباط" ان دوائر كاتب العدل انجزت 36 الف معاملة في اب 2022، واستقبلت 47 طلب مساعدة قانونية ، فيما بلغ عدد الاوراق القضائية المؤرشفة 2.5 مليون ورقة للمدة ذاتها. 
وذكر انه تم اصدار 78 حكما قضائيا بعقوبة بديلة عن الحبس ، وتم تنفيذ 46 حكم عقوبة بديلة عن عقوبة الحبس فيما تم عقد 4367 جلسة محاكمة عن بعد وانجاز429 مزادا الكترونيا في المدة نفسها. 
واضاف الخرابشة ان الوزارة اصدرت 63462 شهادة عدم محكومية باللغة العربية الكترونيا و4718 شهادة باللغة الانجليزية الكترونيا في المدة نفسها.
وذكر ان عدد المعاملات المنجزة في الشامل للخدمات الحكومية فرع العاصمة بلغ 50294 معاملة وفي فرع الزرقاء 18004 معاملة وفرع الكرك 5098 معاملة للمدة ذاتها.
ويذكر ان المركز الشامل للخدمات الحكومية يقدم الخدمات المتعلقة بالعمل القضائي حيث انه يوفر الوقت والجهد والكلف المادية على المراجعين وله ثلاثة افرع في العاصمة (عمان) والزرقاء والكرك .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير