566 مليون دينار صادرات تجارة عمان في 5 أشهر منتدى أعمال أردني أوروبي حول الريادة والرقمنة الثلاثاء المقبل مواجهة حاسمة للمنتخب الوطني أمام طاجيكستان غدا 937 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي في اربد لبنان: تعرض السفارة الأميركية لإطلاق نار وإصابة مطلق النار شهداء وجرحى جراء تصعيد الاحتلال عدوانه وسط قطاع غزة مديرية الأمن العام ووزارة الشباب تطلقان البرنامج الوطني للأمن والشباب 2024 أسعار النفط تواصل انخفاضها عالميا سلوفينيا تعترف رسميا بالدولة الفلسطينية الجامعة الأردنية بالمرتبة 368 عالميا وفق تصنيف كيو اس خدمة الترخيص المتنقل للمركبات في اربد غداً وزارة التعليم العالي تعلن عن منح دراسية مقدمة من الجمهورية الاتحادية البرازيلية في برامج الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه) للعام الجامعي 2024-2025 المنطقة بين الحرب و اللا سلم ! انجاز جامعات أردنيه لعام ٢٠٢٥ على مقياس كيو أس الجامعه الاردنيه أصبحت عالميا ٣٦٨ عمان الاهلية تحتفظ بصدارتها للجامعات الأردنية الخاصة وبالمرتبة الثالثة على الجامعات محلياً وتتقدم 40 مرتبة وفق تصنيف QS العالمي 2025 تهنئة وتبريك بنك الإسكان داعم لمشروع دار نعمة/ العقبة التابع لمؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب بنك الإسكان داعم لمشروع دار نعمة/ العقبة التابع لمؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب كيف يتعامل مرضى العيون مع موجة الحر؟ 4 أسباب شائعة تؤدي إلى الإصابة ب الصداع النصفي
رياضة

ساديو مانيه غير سعيد في البايرن.. وأوغسبورغ يسخر من "البافاري وبرشلونة" (فيديو)

{clean_title}
الأنباط -

ألقت خسارة بايرن ميونيخ أمام أوغسبورغ المتواضع أمس في الجولة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم، مزيدا من الشكوك حول قدرة السنغالي ساديو مانيه على الانسجام بشكل أكبر مع الفريق، خاصة بعد أن عانى طوال الفترة الماضية من الصيام عن التهديف، رغم أنه قدم إلى بايرن ميونيخ بديلا للقناص والهداف البولندي ليفاندوفسكي المنتقل إلى برشلونة الإسباني.

 

وكانت الخسارة 0-1 مريرة على البايرن، كونها أول هزيمة في الدوري المحلي، بجانب أنها جاءت بعد أيام قليلة على الفوز أمام برشلونة 2-0 في دوري أبطال أوروبا. وبعد أن سجل أربعة أهداف في أول أربع مباريات مع البايرن، اختفت أهداف ساديو مانيه في ست مباريات، بينها مبارتين في دوري الأبطال. وأكمل البايرن أربع مباريات على التوالي دون فوز في الدوري الألماني. وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية نقلا عن النجم السابق للبايرن، ديتر هامان إن "مانيه ليس سعيدا في البايرن حاليا، لأنه ببساطة لا يلعب في المكان المحبب إليه، والذي يستطيع أن يعطي فيه أكثر".

وقال إن مانيه معتاد على أن يأتي من الخارج إلى منطقة الجزاء، وهو حاليا معزول في مركز الهجوم، بخلاف الحرية التي يتمتع بها على الأطراف جمال موسيالا وليروd سانيه. وكان مانيه نفسه ألمح إلى أنه لا يشعر بالراحة في مركز الهجوم، كونه معتاد على المرونة في الأطراف، والمركز الهجومي أيضا كما كان سابقا في ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، بخلاف ما يحصل معه حاليا في البايرن، بينما رأى مدربه، نايغلسمان أنه "لاعب جديد، ويحتاج بعض الوقت للاعتياد على خطة اللعب".

وبعد نهاية المباراة سخر الحساب الرسمي لنادي أوغسبورغ من بايرن ميونيخ وكذلك برشلونة، مذكرا البافاري بـ"من هو النادي الأكبر في أوروبا"، حيث قام بوضع نتيجة فوز البايرن على برشلونة 2-0 في دوري الأبطال، وبجانبها فوزه على البايرن 1-0 في البوندسليغا، في إشارة ساخرة على أنه "الأفضل والأقوى مقارنة بهما".