الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟ دراسة تكشف عن عاملين قد يرتبطان بالعقم بلغاريا تحتفل بمرور 50 عامًا على إنشاء واحدة من أجمل وأروع المدن في جبال ريلا السهر يزيد محيط الخصر ويقود إلى السكري الأونروا: حرمان 600 ألف طالب في غزة من التعليم ارتفاع كبير بمؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي يترأس اجتماع اللجنة الوزارية العربية في القاهرة غدا عساف مدربا لشباب الأردن ولاء حياصات تكتب :شعار نواب الاردن تع بورد الأونروا: 446 ألف طفل في غزة تلقوا لقاح شلل الأطفال وزراء الخارجية العرب يبحثون غدا وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية اللواء الحنيطي يزور مديرية العمليات الحربية الأمن العام: القوة الأمنية تستكمل استلام واجب الانتخابات النيابية احمد خليفه مبروك الخطوبه نشاط "الحزام والطريق" لتعزيز السياحة الثقافية في نانتشانغ لعام 2024 يعقد في عمان وزير العدل وسفير مملكة البحرين يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين فتح جسر الملك حسين أمام حركة السفر الثلاثاء وإغلاقه أمام الشحن الأمن العام: القبض على مطلقي عيارات نارية خلال تجمعات انتخابية رفع أدنى معدل توجيهي لدراسة الطب وطب الأسنان إلى 90%
محليات

إضافة خدمات على “سند”.. وإصدار جديد خلال أيام

إضافة خدمات على “سند” وإصدار جديد خلال أيام
الأنباط -
 أصدرت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تحديثا جديدا لتطبيق "سند”، تضمن إضافة خدمات جديدة.

وقالت الوزارة، إن التحديث الجديد هو نسخة تجريبية لبعض الخدمات الحكومية لمدة أسبوع، وقد يواجه المستخدمون بعض الصعوبات لحين الانتهاء من النسخة التجريبية واعتماد النسخة المحدثة.

وعلمت هلا أخبار، أن الفرق المطورة في الوزارة تعمل على إضافة مجموعة جديدة من الخدمات، التي سيتم الإعلان عنها خلال أيام في النسخة المحدثة ليصار إلى إرسالها لمتاجر التطبيقات (أندرويد، أي أو أس، هواوي).

وكان وزير الاقتصاد الرقمي والريادة كشف عن أن فريق الوزارة يعمل على إصدار نسخة جديدة من تطبيق "سند" تتضمن توسيعا للخدمات، بتحميل مزيد من الوثائق والمستندات الرقمية.

وذكر لهلا أخبار، أنه سيضاف في نسخة "سند" الجديدة خدمات دائرة الأحوال المدنية والجوازات وإدارة ترخيص السواقين والمركبات، إضافة إلى خدمات العديد من الدوائر الحكومية.

وأكد أنه سيتم توفير خدمة "سند ويبسايت"، وتتمثل بإتاحة استخدام تطبيق "سند" من خلال أجهزة الحاسوب، وليس من خلال الهاتف الذكي فقط.

وأشار إلى أنه كلما زادت الخدمات على "سند" سيتشجع المواطنون على تفعيل هويتهم الرقمية للاستفادة منها.

يذكر أن عدد المستخدمين المفعلين للهوية الرقمية عبر "سند" وصل إلى نحو 150 ألف مستخدم.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير