الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟ دراسة تكشف عن عاملين قد يرتبطان بالعقم بلغاريا تحتفل بمرور 50 عامًا على إنشاء واحدة من أجمل وأروع المدن في جبال ريلا السهر يزيد محيط الخصر ويقود إلى السكري الأونروا: حرمان 600 ألف طالب في غزة من التعليم ارتفاع كبير بمؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي يترأس اجتماع اللجنة الوزارية العربية في القاهرة غدا عساف مدربا لشباب الأردن ولاء حياصات تكتب :شعار نواب الاردن تع بورد الأونروا: 446 ألف طفل في غزة تلقوا لقاح شلل الأطفال وزراء الخارجية العرب يبحثون غدا وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية اللواء الحنيطي يزور مديرية العمليات الحربية الأمن العام: القوة الأمنية تستكمل استلام واجب الانتخابات النيابية احمد خليفه مبروك الخطوبه نشاط "الحزام والطريق" لتعزيز السياحة الثقافية في نانتشانغ لعام 2024 يعقد في عمان وزير العدل وسفير مملكة البحرين يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين فتح جسر الملك حسين أمام حركة السفر الثلاثاء وإغلاقه أمام الشحن الأمن العام: القبض على مطلقي عيارات نارية خلال تجمعات انتخابية رفع أدنى معدل توجيهي لدراسة الطب وطب الأسنان إلى 90%
محليات

حفل اشهار حزب ارادة تحت التاسيس

حفل اشهار حزب ارادة تحت التاسيس
الأنباط -

الانباط - مريم القاسم 
نظم حزب ارادة (تحت التأسيس) حفل اشهار الحزب مساء امس الجمعة في جامعة العلوم التطبيقية بعد موافقة الهيئة المستقلة للانتخاب على طلب التأسيس واستكمال الشروط كأول حزب وفق قانون الاحزاب الجديد ، بحضور فعاليات رسمية وشعبية.
وتحدث خلال الحفل اعضاء الحزب المؤسسين ، قدر الرواشدة ، علاء بني خلف ، الدكتور امجد العطار ،  الدكتورة تقى المجالي ، عامر المكحل ، سيميا الشطرات ، جواهر اخو ارشيده 
وعرض المتحدثون مراحل تأسيس الحزب واهدافه والرؤيا المستقبلية التي يسعى الحزب لتحقيقها، وجولات الاستقطاب التي نفذوها في المحافظات كافة فيما عرض متحدثين اخرين عبر تقنية الفيديو تجربتهم بالانضمام للحزب وقناعتهم بمبادئه وثوابته. 
يذكر ان قانون الاحزاب الاردني للعام الحالي جاء وفق الرؤية الملكية ، حيث نصت المادة الرابعة  أ. بانه يحق للاردنيين تأسيس الاحزاب والانتساب اليها وفقا لاحكام الدستور والقانون ، ب. يمنع التعرض لاي اردني بما في ذلك المساس بحقوقة الدستورية او القانونية او مساءلته او محاسبته من اي جهة رسمية او غير رسمية بسبب انتمائة او انتماء اي من اقاربة الحزبي .
 ووفقا للفقرة ج من نفس المادة يمنع التعرض لطلبة مؤسسات التعليم العالي بسبب الانتماء والنشاط الحزبي والسياسي فيما نصت الفقرة د بانه يحق لمن وقع عليه تعرض خلافا لاحكام هذه المادة اللجوء للمحاكم المختصة لرفع التعرض والمطالبة بالتعويض المادي والمعنوي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير