الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟ دراسة تكشف عن عاملين قد يرتبطان بالعقم بلغاريا تحتفل بمرور 50 عامًا على إنشاء واحدة من أجمل وأروع المدن في جبال ريلا السهر يزيد محيط الخصر ويقود إلى السكري الأونروا: حرمان 600 ألف طالب في غزة من التعليم ارتفاع كبير بمؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي يترأس اجتماع اللجنة الوزارية العربية في القاهرة غدا عساف مدربا لشباب الأردن ولاء حياصات تكتب :شعار نواب الاردن تع بورد الأونروا: 446 ألف طفل في غزة تلقوا لقاح شلل الأطفال وزراء الخارجية العرب يبحثون غدا وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية اللواء الحنيطي يزور مديرية العمليات الحربية الأمن العام: القوة الأمنية تستكمل استلام واجب الانتخابات النيابية احمد خليفه مبروك الخطوبه نشاط "الحزام والطريق" لتعزيز السياحة الثقافية في نانتشانغ لعام 2024 يعقد في عمان وزير العدل وسفير مملكة البحرين يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين فتح جسر الملك حسين أمام حركة السفر الثلاثاء وإغلاقه أمام الشحن الأمن العام: القبض على مطلقي عيارات نارية خلال تجمعات انتخابية رفع أدنى معدل توجيهي لدراسة الطب وطب الأسنان إلى 90%
محليات

وزير الداخلية يزور مديرية الأمن العام ويلتقي اللواء المعايطة

وزير الداخلية يزور مديرية الأمن العام ويلتقي اللواء المعايطة
الأنباط -


زارَّ وزير الداخلية مازن الفراية اليوم الثلاثاء مديرية الأمن العام، والتقى مديرها اللواء عبيدالله المعايطة وبحثا عدداً من الأمور الأمنية والتنظيمية.

وهنأ وزير الداخلية اللواء المعايطة بالثقة الملكية السامية بتعيينه مديراً للأمن العام ، مشيراً إلى أن الخبرات التي امتلكها على طول مسيرته في المديرية والتي ستمكنه من ترجمة التوجيهات الملكية السامية، إلى واقع ملموس في تطوير الأداء، والبناء على ما تحقق من إنجازات.

وأشاد الفراية بمستوى التنسيق العالي والمتواصل بين الوزارة ومديرية الأمن العام للحفاظ على الأمن والاستقرار، وتحقيق سيادة القانون بمهنية ودون تحيّز أو تمييز، لافتاً إلى أهمية التكامل في الأدوار خدمةً للمواطنين .

من جانبه، أكّد اللواء المعايطة حرص مديرية الأمن العام على مواصلة العمل الجاد والمخلص في تطوير الوحدات والتشكيلات وتحديثها ورفع كفاءة منتسبيها، وصولاً إلى تنفيذ رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والرامية إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ولفت إلى أن مديرية الأمن العام ستسعى لأن تكون على الدوام كما عهدتها القيادة الهاشمية الحكيمة، درعاً أميناً للوطن والمواطن، تكفل سيادة القانون، وتعزز الطمأنينة في المجتمع، في إطار من النزاهة واحترام حقوق الإنسان.

وأضاف، إلى أن مديرية الامن العام ستواصل وبأعلى المستويات العمل التشاركي والتكاملي مع الوزارات والمؤسسات كافة وعلى رأسها وزارة الداخلية لتحقيق الغايات الوطنية العليا، ومساندتهم بجهودهم المبذولة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير