الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟ دراسة تكشف عن عاملين قد يرتبطان بالعقم بلغاريا تحتفل بمرور 50 عامًا على إنشاء واحدة من أجمل وأروع المدن في جبال ريلا السهر يزيد محيط الخصر ويقود إلى السكري الأونروا: حرمان 600 ألف طالب في غزة من التعليم ارتفاع كبير بمؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي يترأس اجتماع اللجنة الوزارية العربية في القاهرة غدا عساف مدربا لشباب الأردن ولاء حياصات تكتب :شعار نواب الاردن تع بورد الأونروا: 446 ألف طفل في غزة تلقوا لقاح شلل الأطفال وزراء الخارجية العرب يبحثون غدا وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية اللواء الحنيطي يزور مديرية العمليات الحربية الأمن العام: القوة الأمنية تستكمل استلام واجب الانتخابات النيابية احمد خليفه مبروك الخطوبه نشاط "الحزام والطريق" لتعزيز السياحة الثقافية في نانتشانغ لعام 2024 يعقد في عمان وزير العدل وسفير مملكة البحرين يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين فتح جسر الملك حسين أمام حركة السفر الثلاثاء وإغلاقه أمام الشحن الأمن العام: القبض على مطلقي عيارات نارية خلال تجمعات انتخابية رفع أدنى معدل توجيهي لدراسة الطب وطب الأسنان إلى 90%
محليات

الملك يتابع تمرينا تعبويا نفذته مديرية الأمن العام في عجلون

الملك يتابع تمرينا تعبويا نفذته مديرية الأمن العام في عجلون
الأنباط -
تابع جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، تمرينا تعبويا نفذته مديرية الأمن العام، من خلال مديرية الدفاع المدني، بمنطقة اشتفينا في محافظة عجلون.
واستمع جلالته، بحضور مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، إلى إيجاز قدمه قائد التمرين حول أبرز الفرضيات التي بُني عليها التمرين والسيناريوهات التي تم التعامل معها، وفقا لأعلى المعايير.
وتضمن التمرين، الذي نُفذ بمساندة من طائرات سلاح الجو الملكي وتشكيلات شرطية، آليات التعامل مع حرائق غابات مفتعلة في آن واحد، ضمن مناطق واسعة وتضاريس وعرة، وإلقاء القبض على مفتعليها.
كما اشتمل التمرين على سيناريوهات إطفاء وإنقاذ وإسعاف وإخلاء نجمت عن حوادث مختلفة، إضافة إلى تطبيقات ميدانية استخدمت فيها آليات ومعدات أدخلت للخدمة حديثا.
وأشاد جلالة الملك بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه مديرية الأمن العام في التعامل مع مختلف الواجبات المناطة بها، والكفاءة التي أظهرتها الوحدات والتشكيلات المشاركة في التمرين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير