رياضة

الأهلي المصري يستقطب لاعبتنا صندوقة والاتحاد ينجز ترتيبات كأس السوبر.

{clean_title}
الأنباط -

الانباط

استقطب النادي الأهلي المصري لاعبة المنتخب الوطني للسيدات بكرة اليد دينا صندوقة، وذلك لتمثيله فريقه في البطولات المصرية والإفريقية المقبلة.
وتعتبر صندوقة من اللاعبات المميزات اللواتي برزن بشكل لافت مع الفرق التي لعبت لها، مثلما شكل تواجدها مع المنتخب الوطني الأردني في البطولات الآسيوية الماضية، قوة اضافية للفريق نظرا لما تمتع به من مستوى جيد.
واشاد الاتحاد الأردني بخوض صندوقة تجربة جديدة مع فريق كبير مثل الأهلي المصري، وأبرز الموقع الرسمي للاتحاد (الفيسبوك) خبر انضمامها مع فريقها الجديد.
وينتظر أن تتواجد اللاعبة دينا صندوقة مع المنتخب الوطني في مشاركته في بطولة غرب آسيا الثالثة للسيدات، والتي تقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 1 ولغاية 9 شباط 2023.

كفرسوم والشونة في صدارة "الثانية"
واصل فريقا كفرسوم ويرموك الشونة صدارتهما لدوري أندية الدرجة الثانية، وذلك بعد أن حققا الفوز في الجولة الرابعة في الدور الأول، حيث تمكن كفرسوم من الفوز على فريق عمان بنتيجة 36-24، وفاز فريق يرموك الشونة على الزرقاء بنتيجة 40-31، وفي بقية النتائج فاز فريق وادي السير على فريق الراية بنتيجة 50-11، وتغلب فريق ساكب على نظيره يرموك البقعة بنتيجة 29-26.
ومع ختام منافسات الجولة الرابعة تمسك فريقا كفرسوم ويرموك الشونة بصدارة الترتيب العام برصيد 8 نقاط لكل فريق، وجاء بعدهما بالمركز الثالث فريق وادي السير برصيد 6 نقاط، ثم بالمركزين الرابع والخامس فريقاى عمان وساكب برصيد 4 نقاط لكل فريق، ثم يرموك البقعة بالمركز السادس برصيد نقطتين، وجاء فريقا الزرقاء والراية بالمركزين السابع والثامن من دون نقاط.
ويذكر أن الفرق الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في المرحلة الأولى، والتي تقام وفق نظام الدوري المجزأ، سوف تتأهل إلى المربع الذهبي، الذي يحدد الفريقين المتأهلين إلى مصاف دوري أندية الدرجة الأولى.

ترتيبات كأس السوبر
انجز الاتحاد كافة الترتيبات المتعلقة باقامة مباراة كاس السوبر، والتي تجمع بين فريقي الأهلي والسلط عند الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
وقال رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي "نتطلع باهتمام كبير لانجاح هذه المباراة، كونها تعتبر باكورة بطولات الرجال للموسم الحالي 2022، وأن الاتحاد استكمل التحضيرات اللازمة لاخراجها بالصورة المثالية التي تستحقها، وهي فرصة لمحبي وعشاق اللعبة لحضورها والاستمتاع بالفنيات التي يقدمها نجوم الفريقين".
وينتظر أن يكون مقر الاتحاد قد شهد أمس الاجتماع التنسيقي الخاص بهذه المباراة، والذي دعا اليها اتحاد اللعبة، بحضور ممثلي الناديين والجهات المعنية.
ويذكر أن الأهلي هو حامل لقب دوري أندية الدرجة الأولى للموسم الماضي 2021، فيما السلط هو حامل لقب بطولة كاس الأردن لذات الموسم.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )