المفرق

حملة "منشيتي شريان وطن" بمنشية بني حسن تحصد ٦١٦ وحدة دم بيوم واحد

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة
حصدت حملة التبرع بالدم " منشيتي شريان وطن"  ٦١٦ وحدة دم بيوم واحد لصالح بنك الدم الوطني.                                وجاء نجاح هذه الحملة والتي نظمها مجموعة الديوان الكبير في منشية بني حسن في محافظة المفرق للمرة الخامسة على التوالي وبمشاركة من الفعاليات الرسمية والشعبية ومديرية شرطة المفرق وهيئة شباب كلنا الأردن في محافظة المفرق وأبناء المحافظة. 
 النائب المهندس يزن الشديفات أوضح ان إطلاق مثل هذه المبادرات لها دور كبير في خدمة المجتمعات المحلية وخصوصاً تقديم المساعدة للمرضى والحالات الطارئة ورفد بنك الدم الوطني بوحدات دم جاهزة لتكون تحت الطلب والحاجة، مشيداً يتفاعل وتعاون الجميع لإنجاح هذه الحملة. 
 نائب مدير شرطة محافظة المفرق العقيد عمر الشمايلة أشار من جانبه بأنه وبتوجيهات من مديرية الأمن العام ضمن المسؤولية الأمنية والمجتمعية بمشاركة رجال الأمن العام بمثل هذه المبادرات والتي حاجة انسانية وسلوك وطني ينبع من المواطنة الصالحة وحب مشاركة الأعمال الخيرية والتي تحافظ على سلامة المواطنين. 
 المهندس هزاع الشديفات مدير عام سارة التخصصي أكد على أهمية الشراكة ما بين القطاعات الحكومية والخاصة لدعم وإنجاح المبادرات وخاصة مشاركة  كوادر  مستشفى سارة التخصصي من خلال توفير متطلبات النجاح لهذه الحملة ورفدها بكافة المستلزمات الطبية والكوادر المؤهلة وتقديم ما يلزم من الدعم المطلوبة لضمان تعزيز هذه الشراكة الإنسانية والمجتمعية.  

الناطق باسم الحملة الزميل عودة الشديفات بين ان مجموعة الديوان الكبير هي ملتقى لأبناء المنطقه تم تأسيسه لتوحيد الجهود والطلاق المبادرات الخيرية والإنسانية والمجتمعية، موضحاً ان هذاه الحملة تأتي للمرة الخامسة على التوالي وتنظيم من أعضاء الديوان الكبير حققت نتائج غير مسبوقه وذلك خلال يوم واحد.

وأشار الشديفات ان الحملة حصدت على ٦١٦ وحدة دم بيوم واحد وهو رقم قياسي يسجل لأول مرة منذ بداية إطلاق هذه الحملات، مبينا أن إجمالي عدد وحدات الدم خلال النسخ السابقة بلغت ١٨٨٦ رفدت لصالح بنك الدم الوطني.  
  يشار إلى أن هذه الحملة جاءت بدعم من النائب يزن الشديفات ومدير عام مستشفى سارة التخصصي المهندس هزاع الشديفات وأعضاء مجلس المحافظة  جميل الشديفات و خليل الشديفات.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )