الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية
تكنولوجيا

بشرى "سناب" السارة: إطلاق خاصية "فاميلي سنتر" لحماية الأطفال

{clean_title}
الأنباط -
أطلقت شركة تطبيق المحادثة سناب شات  خاصية جديدة تسمى "فاميلي سنتر" تتيح للآباء مراقبة أوسع  لكيفية استخدام أطفالهم الصغار  للتطبيق دون انتهاك خصوصية الأطفال.

وتتيح الخاصية الجديدة للآباء رؤية قائمة أصدقاء أطفالهم ومن يتواصلون معهم، لكنها لن تعرض محتوى المحادثات بين الأطفال وأصدقائهم.
ويحتاج تفعيل هذه الخاصية إلى وجود الآباء على قائمة أصدقاء أطفالهم على التطبيق، حتى يمكنهم التواصل وإنشاء "فاميلي سنتر"، والتي سيتمكن من خلالها الآباء من الإبلاغ بطريقة سرية عن أي حسابات تتواصل مع اطفالهم وتثير قلقهم.

وأوضحت الشركة في بيان عبر الإنترنت إن خاصية "فاميلي سنتر مصممة لكي تعكس طريقة تفاعل الآباء مع أطفالهم في الحياة الفعلية، حيث يعرف عادة الآباء أصدقاء أطفالهم، ومتى يدخلون في علاقات، لكنهم لا يتنصتون على محادثاتهم الخاصة".

وقالت الشركة أنها لكي تطور هذا التطبيق تعاونت مع العديد من الأسر لكي يفهموا احتياجات كل من الآباء والأطفال، ومعرفة رؤية كل شخص للفارق بين الرقابة الآبوية وحماية الخصوصية للأطفال. كما تواصل المطورون مع خبراء أمن البيانات والإنترنت والسلامة للاستفادة من أرائهم بهدف تطوير مجموعة من الأدوات التي تعكس ديناميكيات العلاقات الفعلية بين الأباء والأبناء وتعزيز الثقة بين الجانبين.

وأكدت شركة سناب شات أنها تتيح مجموعة واسعة من الموارد والمصادر التي تساعد الآباء والأطفال في إجراء محادثات صريحة حول الاستخدام الآمن للإنترنت وأدوات التواصل الاجتماعي وأنها ستواصل إضافة المزيد من الخصائص إلى خدمة "فاميلي سنتر" خلال الشهور المقبلة، بما في ذلك أدوات جديدة تتيح للآباء التحكم في المحتوى.