أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

شرطي ياباني ثمل أضاع وثائق 400 شخص

{clean_title}
الأنباط -

أضاع شرطي ياباني كان ثملاً وغفا خلال الخدمة وثائق تحقيقات تتضمن معلومات شخصية لأكثر من 400 شخص، بينهم مشتبه فيه بارتكاب إحدى الجرائم، بحسب الشرطة ووسائل إعلام محلية.

وقال مسؤول في الشرطة إن الشرطي البالغ 49 سنة أضاع الحقيبة التي تحوي الوثائق.

وذكرت وسائل إعلام يابانية أنّ الشرطي شرب الكحول برفقة زملائه، ثم غفا أثناء عودته إلى المنزل فيما كانت الحقيبة بحوزته.

وعندما استيقظ وجد نفسه قرب إحدى محطات القطار، ولم يتمكن من العثور على الحقيبة، وهذه ليست المرة الأولى التي تُسجّل فيها حوادث مماثلة في اليابان.

ففي يونيو، أفادت سلطات مدينة أماغاساكي بأنّ مقاولاً أضاع حقيبة تحوي شريحة ذاكرة خارجية «يو إس بي»، تتضمن بيانات شخصية لسكان المنطقة البالغ عددهم 460 ألفاً، بعدما خرج لتناول الكحول ثم غفا على الطريق أثناء عودته إلى منزله.