رياضة

تحدي مهارات مالكي كيه تي ام أدفنتشر ينطلق الجمعة

{clean_title}
الأنباط - ينطلق تحدي مهارات مالكي "كيه تي ام " أدفنتشر لأمهر سائق في الأردن يوم الجمعة المقبل، في منطقة العالوك شمال العاصمة عمان، بإشراف المعهد المروري الأردني.
ويسعى المشاركون على الدراجات خلال التحدي، الذي يهدف للكشف عن مهاراتهم القيادية ضمن مسار يتماشى مع مستوى رياضة الدراجات بفئة الأدفنتشر، وما تمثله من مغامرة وتحد.
وقال مؤسس" دروزة موتورز"، وكيل كيه تي أم في المملكة، تامر دروزة، إن الشركة سعيدة بالتعاون مع شركة عالمية مثل "كيه تي أم" التي تعرف طريقها جيدا إلى منصات التتويج في سباقات معروفة على مستوى العالم، متفوقة على غيرها بعدد الجوائز والمشاركات، وحاصلة على ثقة الكثير من رياضيي الدرجات على مستوى العالم.
وأشاد بجهود فريق رياضة الدراجات، من خلال بطل الأردن عبد الله السبع المصنف الثالث على مستوى العالم في سباقات الباها لعام 2022، ورياضي ريد بول الذي يستعد للمشاركة وتمثيل الأردن في بطولات مع نهاية العام.
وقال مدير الفريق الكابتن ليث الزواهرة، إن طبيعة التدريب تبرز الإمكانيات التي تمتلكها دراجات كيه تي ام الأدفنتشر، ويتناسب مع مستوى السائقين وخبراتهم في القيادة خارج الطرقات الإسفلتية المعروفة، موضحا أنه تم اختيار منطقة العالوك لما تتميز به من طبيعة خلابة وتضاريس منوعة تتناسب مع هذا النوع من الرياضة، التي يتخللها التحدي والإثارة وصقل مهارات السائقين، إضافة إلى تبادل الخبرات مع أعضاء فريق كيه تي ام ، الذي مثل الأردن في عدد من البطولات في الخارج.
يشار الى ان دروزة موتورز هي وكيل شركة كيه تي أم النمساوية في المملكة، وهي بطلة العالم في رالي داكار الدولي على مدى 20 عاما، إضافة إلى حصولها على المراكز الأولى في سباقات مثل: المتوركروس، والأنديورو، والإفرود، وغيرها
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )