وصفات بسيطة لتحضير أفضل أقنعة الزبادي

وصفات بسيطة لتحضير أفضل أقنعة الزبادي
الأنباط -

تعد أقنعة الوجه الطبيعية من أفضل الخيارات لسهولة تحضيرها في المنزل بمكونات بسيطة. ومن أكثر العناصر إفادة للبشرة بمختلف أنواعها هو الزبادي. وفي هذه المقالة نعرض لك وصفات بسيطة لتحضير أفضل أقنعة الزبادي الطبيعية.

 

 

قناع الزبادي والخيار عبر مزج نصف خيارة مبشورة أو مهروسة مع ملعقة كبيرة من الزبادي. يترك القناع على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يُغسل الوجه بالماء الفاتر.

قناع الزبادي والشوفان يمكن صنعه عبر مزج ملعقتين كبيرتين من الزبادي مع ملعقتين كبيرتين من الشوفان. بعد أن تمتزج المكونات جيداً يوضع القناع على بشرة نظيفة لمدة 30 دقيقة ثم يزال بالماء الفاتر.

قناع الزبادي والموز قومي بهرس ثمرة موز ناضجة وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من الزبادي. ثم طبقي المزيج على وجهك بعد غسله. يترك القناع على الوجه. مدة تتراوح بين 15 و 20 دقيقة ثم يُغسل بالماء الفاتر.

قناع الزبادي والبرتقال من خلال طحن كمية من قشر البرتقال وإضافة ملعقة كبيرة من الزبادي عليه ثم مزجهما جيداً . ضعي القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة. ثم أزيليه بالماء الفاتر واستمتعي ببشرة خالية من التصبغات والبقع.

قناع الزبادي والأفوكادو أضيفي ملعقة صغيرة من الزبادي مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون في وعاء. وأضيفي إليهما ربع ثمرة أفوكادو مهروسة. امزجي المكونات جيداً حتى تكون عجينة، وقومي بتطبيقها على وجهك مع تركها لمدة 15 دقيقة قبل غسل الوجه جيداً .

قناع الزبادي والفراولة قومي بهرس ثمرتي فراولة وأضيفي عليهما ملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل. يُترك القناع على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يُزال بعدها بالماء البارد.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )