الكويت ، صباح الخالد وليا للعهد، شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة تعمق تأثير الكتلة الجافة والحارة اليوم وتراجعها الأربعاء طرق سحرية لتنظيف الرئتين واستعادة نشاطهما متى يجب اللجوء لجراحة المياه البيضاء؟ 10 نصائح للحفاظ على برودة هاتفك في الصيف 5 وشوم على جسد سفاح التجمع بمصر.. تكشف تفصيلاً مرعباً أم تركت ابنتها على طريق سريع لدرجاتها السيئة! “الأرصاد”: إرتفاع ملموس على الحرارة الإثنين وإنخفاض طفيف الثلاثاء الذكاء الاصطناعي والاقتصاد ولي العهد يطلع على استعدادات النشامى لمباراة طاجكستان نصائح بشرب الشاي والقهوة بعد أو قبل الطعام بساعة في سن 93 عاما .. قطب صناعة الإعلام الأمريكي يتزوج للمرة الخامسة الفساد المخفي وتطوير الادوات إجبار الطلبة على تخصص معين بين التوجيه والقيود الخزاعلة: شارع الـ40 خدمي استثماري ويوفر الوقت والجهد الاقساط المدرسية المرتفعة هل تفقد التعليم جودته؟ اربد.. ورشة حول "دور المرأة بتحقيق السلم والأمن المجتمعي" المالديف تحظر دخول الإسرائيليين مصطفى محمد عيروط يكتب :نجاحات وانجازات في الزرقاء خلال المدة الزمنيه القليله الماضيه
رياضة

السائق كناكرية يفوز ببطولة تحدي مهارات سائقي سكوترات الفسبا وابريليا

{clean_title}
الأنباط -
- فاز السائق جلال كناكري في بطولة تحدي المهارات 2022 لسائقي سكوترات "الفسبا" و"ابريليا" التي اختتمت فعالياتها أمس الجمعة.
وحلّ في المركز الثاني بالبطولة التي أقامتها "دروزة موتورز"، السائق عادل نوفل، وبالمركز الثالث السائق محمد الشبول، فيما حصلت المتسابقة شيراز عارضة على جائزة فئة الفتيات.
وشهدت البطولة التي أقيمت في بايكر فلج - طريق المطار مساء أمس الجمعة، حضور كادر من المعهد المروري الأردني ومشاركة أكثر من 30 سائقا على متن "فسبا"، و"ابريليا"، وجمهور واسع من محبي رياضة الدراجات قام بتجربة موديلات "فسبا" و"ابريليا".
وعبر السائق كناكري من بلدة سحم الكفارات في إربد ، والبالغ من العمر 23 عاما، عن سعادته بفوزه بالمركز الأول في البطولة التي شهدت منافسة كبيرة بين المتسابقين.
وأعرب عن شكره لمنظمي البطولة على إتاحة الفرصة له، وللشباب للتعبير عن هذه الهواية التي تمتاز بالطاقة والحماس، مشيدا بتجربته في قيادة "ابريليا" موديل 2021 على مدى عام ونصف وحتى الآن.
وقال نائب مدير عام "دروزة موتورز" أشرف فاخوري إن البطولة أقيمت على ثلاث جولات وعلى مسار وضع بعناية للكشف عن مهارات المتسابق، وإمكانية "السكوتر" الذي يستخدمه.
وهنأ الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وفئة الفتيات، معربا عن شكره للتفاعل الكبير من قبل مجتمع "السكوترات" في الأردن، مبينا أن بطولة تحدي المهارات ستكون الجمعة المقبل في ذات المكان، ولكن لسائقي دراجات "كي تي أم" (KTM) النمساوية وعلى مسار خاص يتميز بالقوة والتحدي.
كما ستتوفر الفرصة للحضور من تجربة قيادة الموديلات الجديدة من "فيسبا، وابريليا". يشار إلى أن شركة "دروزة موتورز" التي تأسست عام 2006 مثلت الأردن في أكثر من مناسبة محلية وعربية ودولية، منها في رالي دكار، وأبو ظبي الصحراوي، وفي مبادرات السلامة المرورية على الطرقات، وهي وكيل الفسبا، ابريليا، بياجو وموتوغوزي للدراجات والسكوترات الإيطالية، ودراجات "كي تي إم" النمساوية.
--(بترا)