اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
البدري في مؤتمر فوربس العالمي..اليوم أمامنا فرصة تاريخية للانطلاق بإعلام حقيقي قائمة على الثقة فيفا: هكذا غادر منتخب الأردن غرفة ملابسه رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس الوزراء الأذربيجاني ولي العهد يزور شركة “ريبليت” في منطقة “سيليكون فالي” "الضمان" يوضح متطلبات الاستفادة من خدمة صرف إجازة الأمومة للقطاع الخاص الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور "الأمن السيبراني": انخفاض الحوادث السيبرانية في الأردن 16% خلال الربع الأول الملكية الأردنية تدشّن خطاً مباشراً بين عمّان وفيينا (غدًا) 30فائزًا إلى كأس العالم… والحلم مستمر مع ماكدونالدز الأردن يَا حُبُّ أُقْرِئُكَ السَّلَامْ انتهى المشوار .. لكن ما انتهت الحكاية من جاذبية "دوري القرية الممتاز" إلى العادات الشعبية المتنوعة.. شاب مصري يعايش ثمار تنمية الريف في قويتشو البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية "Survival of the Fittest" للعام الثاني على التوالي عودة مجالس المحافظات إلى وزارة الداخلية: رؤية لإصلاح الإدارة المحلية وتعزيز التنمية في المحافظات الرئيس الفرنسي يمنح بطريرك القدس للاتين وسام الشرف ضبط سرقات مياه وردم بئر غير مرخصة خلال حملات رقابية في الحسا وناعور والجفر "التعليم النيابية" تستمع لمقترحات رؤساء الجامعات حول معدّل قانون الجامعات 8.1 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية.. وسنبقي مضيق هرمز مفتوحا جبر من رحم أمة إلى القبر

اختتام بطولة الإستقلال الكروية السابعة في إربد

اختتام بطولة الإستقلال الكروية السابعة في إربد
الأنباط - اختتمت فعاليات بطولة الاستقلال الكروية السابعة في محافظة إربد، مساء أمس، برعاية وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات، وبحضور محافظ إربد رضوان العتوم، ونقيب المهندسين الزراعيين علي أبو نقطة.
والتقى فريقا مديرية زراعة إربد ومديرية زراعة الكورة، في المباراة النهائية للبطولة، حيث شارك خلالها، فريق لواء الرمثا والمزار الشمالي ولواء الطيبة والوسطية وبني كنانة ومحافظة إربد.
وقال مدير زراعة إربد الدكتور عبد الحافظ أبو عرابي في كلمة له، إن هذه البطولة التي نظمتها المديرية، تهدف إلى زيادة التواصل بين موظفي مديريات الزراعة في الألوية التابعة لمحافظة إربد، وذلك لتشجيعهم على الاستمرار بالعمل بروح الفريق الواحد.
وأكد أهمية مشاركة الموظفين في البطولة التي جاءت بمناسبة الأعياد الوطنية، لتنمية روح التنافس وتعزيز الانتماء والولاء لهذا الوطن تحت الراية الهاشمية مشيرا إلى استمرار المديرية بإقامة بطولة الاستقلال الكروية، والتي انطلقت في عام 2012.
وفي ختام المباراة، توج الحنيفات فريق زراعة الكورة،بعد حصوله على كأس الدوري.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير