اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
البدري في مؤتمر فوربس العالمي..اليوم أمامنا فرصة تاريخية للانطلاق بإعلام حقيقي قائمة على الثقة فيفا: هكذا غادر منتخب الأردن غرفة ملابسه رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس الوزراء الأذربيجاني ولي العهد يزور شركة “ريبليت” في منطقة “سيليكون فالي” "الضمان" يوضح متطلبات الاستفادة من خدمة صرف إجازة الأمومة للقطاع الخاص الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور "الأمن السيبراني": انخفاض الحوادث السيبرانية في الأردن 16% خلال الربع الأول الملكية الأردنية تدشّن خطاً مباشراً بين عمّان وفيينا (غدًا) 30فائزًا إلى كأس العالم… والحلم مستمر مع ماكدونالدز الأردن يَا حُبُّ أُقْرِئُكَ السَّلَامْ انتهى المشوار .. لكن ما انتهت الحكاية من جاذبية "دوري القرية الممتاز" إلى العادات الشعبية المتنوعة.. شاب مصري يعايش ثمار تنمية الريف في قويتشو البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية "Survival of the Fittest" للعام الثاني على التوالي عودة مجالس المحافظات إلى وزارة الداخلية: رؤية لإصلاح الإدارة المحلية وتعزيز التنمية في المحافظات الرئيس الفرنسي يمنح بطريرك القدس للاتين وسام الشرف ضبط سرقات مياه وردم بئر غير مرخصة خلال حملات رقابية في الحسا وناعور والجفر "التعليم النيابية" تستمع لمقترحات رؤساء الجامعات حول معدّل قانون الجامعات 8.1 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية.. وسنبقي مضيق هرمز مفتوحا جبر من رحم أمة إلى القبر

اختتام بطولتي خماسي كرة القدم وتنس الطاولة للموظفين بالتكنولوجيا

اختتام بطولتي خماسي كرة القدم وتنس الطاولة للموظفين بالتكنولوجيا
الأنباط -
اختتمت بجامعة العلوم والتكنولوجيا، اليوم الأحد، بطولتي خماسي كرة القدم وتنس الطاولة للموظفين، والتي أقيمت بمناسبة احتفالات الجامعة بعيد استقلال المملكة وعيد الجلوس الملكي.
ورعى عميد شؤون الطلبة الدكتور أنس النابلسي، مندوبًا عن رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم، المباراتين النهائيتين لبطولة الموظفين بخماسي كرة القدم وتنس الطاولة.
وجاءت نتائج المباريات النهائية على النحو التالي: حصل فريق دائرة التدبير المنزلي على المركز الأول بعد فوزه على فريق دائرة التغذية في كرة القدم، وجاء في المركز الثالث والثالث مكرر فريقا عمادة البحث العلمي ووحدة العلاقات العامة، في حين حصل المهندس مهدي المومني من وحدة المشاغل الهندسية على المركز الأول في بطولة تنس الطاولة، وجاء في المركز الثاني المهندس أحمد أبو عواد من وحدة التشغيل والصيانة، وحصل على المركز الثالث الدكتور نصر الربضي من كلية الطب وإياد شهابات من وحدة التشغيل والصيانة.
وبعد نهاية المباراتين النهائيتين، قام الدكتور النابلسي بتتويج الفرق الفائزة بالكؤوس وتوزيع الميداليات على مستحقيها.
يذكر أن هاتين البطولتين تقامان بشكل سنوي في الجامعة بهدف توطيد أواصر العلاقات الاجتماعية بين الموظفين، وإتاحة جو من المنافسة والروح الرياضية بينهم.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير