الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام
محليات

بلدية عجلون تواصل إزالة مخلفات ذبح الأضاحي

بلدية عجلون تواصل إزالة مخلفات ذبح الأضاحي
الأنباط -
تواصل الفرق والكوادر المختصة في بلدية عجلون الكبرى، العمل على إزالة مخلفات ذبح الأضاحي منعا لتشكل مكاره صحية تؤثر سلبا على البيئة.
وقال رئيس البلدية حمزة الزغول، في حديث لوكالة الأنباء الأردنية "بترا"، اليوم الأحد، إن العمل مستمر على مدار الساعة لإزالة مخلفات الذبح في أماكن عرض وبيع الأضاحي التي حددتها البلدية دون أي معيقات، وفق برنامج منظم أعد مسبقا لهذه الغاية بهدف التسهيل على المواطنين والمحافظة على البيئة.
وأكد أن فرق البلدية تعمل على جمع مخلفات الأضاحي أولا بأول، ونقلها إلى المحطة التحويلة حتى لا يتسبب تجمعها وتكدسها تحت أشعة الشمس لفترات طويلة إلى انتشار الروائح الكريهة وتكاثر الحشرات ما يسبب تلوثا بيئيا .
وأضاف رئيس البلدية أن كوادر جمع النفايات والفرق الصحية تواصل عملها خلال أيام العيد بإسناد من أسطول آليات ومركبات تم تهيئتها وإجراء الصيانة اللازمة لها لادامة عملها خلال مناوبات عيد الأضحى .
ودعا الزغول المواطنين إلى التعاون مع البلدية بوضع النفايات ومخلفات الأضاحي بالحاويات والأماكن المختصة لها، وعدم طرحها بشكل عشوائي بالشوارع وعلى جوانب الطرق خصوصاً على مداخل البلدية وفي التجمعات السكانية.
--(بترا )
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير