الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام
محليات

بلدية عجلون تعد خطة عمل للمحافظة على النظافة خلال عيد الأضحى

بلدية عجلون تعد خطة عمل للمحافظة على النظافة خلال عيد الأضحى
الأنباط - أنهت بلدية عجلون الكبرى، اليوم الخميس، الاستعدادات اللازمة للقيام بواجباتها الخدمية والرقابية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، الأمر الذي يسهم في الحفاظ على الوضع البيئي ومنع تشكل المكاره الصحية.
وقال رئيس البلدية حمزة الزغول، إنه جرى إعداد برنامج مناوبات في مركز البلدية وجميع مناطقها لمتابعة تقديم الخدمات الأساسية من جمع النفايات والرقابة الصحية على مواقع عرض الأضاحي التي حددتها البلدية لجمع مخلفات ذبح الأضاحي أولا بأول والتي تؤثر سلباً على البيئة.
وبين أنه تم تفقد صلاحية المركبات والآليات الأخرى من الناحية الميكانيكية وإجراء الصيانه اللازمة لها خصوصاً كابسات جمع النفايات لضمان القيام بعملها على أكمل وجه خلال عطلة العيد، منوها إلى تشكيل فرق لإجراء الجولات التفتيشية والرقابية على المناطق والأسواق خلال أيام العيد.
وأشار الزغول إلى أنه تم رفع الجاهزية وإعداد خطة عمل للمحافظة على النظافة من خلال العمل بنظام الشفتات الصباحي والمسائي، بهدف الإبقاء على ديمومة نظافة الشوارع والأحياء السكنية خصوصا محيط المساجد والساحات التي ستقام بها صلاة العيد.
ودعا المواطنين وأصحاب المحال التجارية والقصابين إلى التعاون مع البلدية بوضع النفايات والمخلفات في الأماكن المخصصة لها ليسهل جمعها والتخلص منها وخاصة مخلفات الذبائح حفاظا على الصحة والسلامة العامة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير