الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام
محليات

جامعة مؤتة : عوجان يرعى فعاليات المؤتمر الختامي لمشروع التأهيل الوظيفي (JOP JO)

جامعة مؤتة  عوجان يرعى فعاليات المؤتمر الختامي لمشروع التأهيل الوظيفي JOP JO
الأنباط -

رعى رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان فعاليات المؤتمر الختامي لمشروع التأهيل الوظيفي وهو أحد مشاريع بناء القدرات المدعومة من إيراسموس بلس المدعومة من الاتحاد الأوروبي . 
بدوره شكر عوجان المشاركين في فعاليات المؤتمر حيث حث الجميع على الانخراط في مثل هذه المشاريع التي تعزز بناء القدرات في الجامعات الأردنية . 
وثمن جهود ممثلي الجامعات المشاركة في المشروع وجميع المؤسسات الوطنية كديوان الخدمة المدنية وبلدية الكرك الكبرى وشركة أمنية للاتصالات. 

بدوره أشار مدير المشروع رئيس جامعة الطفيلة التقنيّة الدكتور عمر المعايطة ان المشروع جاء تماشياً مع الرؤية الملكيّة التي تؤكد على إيجاد حلول للبطالة في المناطق البعيدة عن المركز وتعزيز أبنائها بالخبرات والمهارات التي تحاكي المتطلبات العالمية والعصريّة المتوفرة بالمؤسسات الدولية . 
وتحدث المعايطة عن إنجازات البرنامج منذ تأسيسه والذي يعدُ ترجمةً لعلاقات وثيقة مع الاصدقاء في دول الاتحاد الأوروبي ممثلاً بالكفايات العلمية داخل الجامعات والمؤسسات العلمية . 
وحسب مدير مكتب الشؤون الدولية الدكتور سيف النوايسة فإن إقامة مراكز تأهيل وظيفي في الجامعات الأردنية المشاركة يوفر إقامة دورات تأهيله وتعزز قدرة الخريج وصولاً إلى الاعتمادية ذات الصلة بأربات العمل ومتطلباته . 
وحسب مدير مكتب إيراسموس بلس الوطني الدكتور أحمد أبو الهيجا فقد التحق عدد كبير من المشاركين في المشروع بدورات تدريبية داخل جامعات ومؤسسات علمية دولية لها ما يميزها في الشأن الأكاديمي والتي تعدُ ترجمة للعلاقات الوثيقة بينها؛ والفائدة المرجوه هي تحقق أهداف وتطلعات جامعاتنا ورؤيتها بما يعود بالنفع على مسيرتها . 
وقام راعي المؤتمر بتكريم الجهات المشاركة تقديراً لهم على تعاونهم النوعي مع الجهات ذات الاختصاص في المشروع المذكور أعلاه .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير