عدد خاص باليوبيل الفضي من مجلة صوت الجيل هاريس تتفوق على ذاتها وتهزم ترامب ! الاحتلال يعتقل 33 فلسطينيا بالضفة والقدس "ضمان": الدول العربية استقطبت 461 مشروعاً أجنبياً بقطاع المواد الكيميائية ارتفاع معدل التضخم في المملكة بنسبة 1.73% حتى آب الماضي حزبيون وسياسيون: انتخابات 2024 نقلة نوعية بتاريخ الديمقراطية الأردنية شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان النتائج الأولية للانتخابات النيابية في الزرقاء إنجاز المرحلة الأولى من مشروع تركيب أنظمة الخلايا الشمسية في بلديات المملكة الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر
محليات

نقابة المقاولين تقيم معرضها الـ 14 في شهر أيلول

نقابة المقاولين تقيم معرضها الـ 14 في شهر أيلول
الأنباط -
وقعت نقابة مقاولي الإنشاءات وائتلاف شركة بانا لإقامة المعارض والمؤتمرات وشركة التاج للإعلام، اتفاقية شراكة، لتنظيم معرض النقابة الدولي للبناء والانشاء 2022 الـ14 في شهر أيلول المقبل.

وقال نائب نقيب المقاولين المهندس فؤاد الدوري، خلال مؤتمر صحفي عقب توقيع الاتفاقية، اليوم الأربعاء، إن النقابة تحرص على إبراز وإظهار الإمكانيات والقدرات الأردنية المتطورة في قطاع الإنشاء والإعمار خاصة في مجال التصنيع والانتاج والتنفيذ.

وأكد ضرورة تعاون الجهات ذات العلاقة بعمل المقاولين من أجل الترويج والتسويق للمنتج الأردني محليا وخارجياً وإطلاع المقاول الأردني على التطور الحاصل في مجال الإنتاج الهندسي والصناعات والمعدات وصناعة المواد العالمية من خلال دعوة الشركات العالمية المختلفة إلى عرض منتجاتها مباشرة ضمن المعرض الذي تقيمه النقابة سنوياً.

وأضاف أن النقابة تسعى إلى تسويق المقاول الأردني إقليمياً وعربياً وعالمياً من خلال دعوة المعنيين من مختلف دول العالم إلى الحضور للأردن والالتقاء بالمقاولين والمصنعيين والتجار ومعاينة الامكانيات والخبرات المكتسبة لدى الأردنيين، خاصة ونحن ضمن إقليم قادر على استيعاب الآلاف من الشركات في المجال الهندسي والمقاولات والتمويل المالي.

وأشار إلى أن النقابة عكفت على إقامة المعرض الدولي الـ14 للبناء والانشاء من خلال التعاون مع ائتلاف شركة التاج للاعلام والانتاج والتوزيع الفني وشركة بانا لتنظيم المؤتمرات والمعارض، خلال الفترة ما بين 16-22 أيلول 2022 في المدينة الرياضية .

ودعا الفعاليات الاقتصادية المحلية والعالمية إلى المشاركة بهذا المعرض، مشيرا إلى انه من المتوقع أن يشارك فيه عدد كبير من الشركات المحلية والعربية والعالمية خاصة بعد انقطاع ثلاث سنوات عن اقامته بسبب ازمة كورونا.

بدورها، أكدت الرئيس التنفيذي لشركة بان لإقامة المعارض والمؤتمرات، وجدان المومني، أن الشركة ستعمل على إقامة المعرض الدولي بأفضل الممارسات والتنظيم والتي يتم مارستها من قبل كوادر الشركة المؤهلة في هذا المجال.

وبينت المومني ان سياحة المعارض والمؤتمرات ترفد للخزينة موارد مالية سياحية من خلال استقطابها لمشاركات الوفود من مختلف أنحاء العالم باختلاف قطاعات المؤتمرات، داعية إلى ضرورة إيلاء قطاع المعارض مزيداً من الأهمية وتوفير أرض للمعارض بتحهيزات كبيرة تناسب مختلف الفعاليات.

--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير