وزير الخارجية الإيرلندي يعرب عن قلقه إزاء التصعيد في الشرق الأوسط اجتماع مصري أميركي لبحث الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة إعلام أمريكي: إسرائيل قررت تبكير تفجيرات “البيجر” خشية اكتشاف مخططها "البجعة السوداء"... تحديات نادرة وفرص محتملة ‏للحكومات توقعات بـ انخفاض أسعار المحروقات الشهر القادم هل تكون تعددية "النواب" فرصة لتعزيز الحريات الإعلامية؟ الصفدي: تقدم كبير في الاعتراف بدولة فلسطين "الأمن": حوادث السير بمعدلاتها ولا زيادة بنسبتها ملفات عالقة تلقي بظلالها على وزير العمل البكار امام الحكومة الجديدة.. مطلب التوقيت الشتوي يعود للواجهة مع دخول الخريف مستقبل الاحزاب بين الاندماج والائتلافات.. قشوع يوضح المسارات “البريد” تطرح عطاء استثمار لمبانٍ وأراضٍ في الكرك والعقبة وإربد والمفرق الشديفات والرحيبة يؤكدان : سنعمل وفق مسار واحد لتنفيذ مشاريع وبرامج مشجعة لجذب الاستثمار والسياحة الخارجية ترحب باعتماد الجمعية العامة مشروع قرار حول الفتوى القانونية لمحكمة العدل الدولية ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة "بوريس" في أوروبا إلى 22 قتيلًا شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا بكين تستقبل الربيع أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الخريف مركز حقوقي يحمّل الاحتلال مسؤولية وفاة طبيب فلسطيني مفوض أممي يطالب بتحقيق مستقل بانفجارات أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا الصحة اللبنانية: حصيلة انفجارات اليوم 9 شهداء وأكثر من 300 إصابة

سحاب يفوز على شباب الأردن بدوري المحترفين

سحاب يفوز على شباب الأردن بدوري المحترفين
الأنباط -
فاز فريق سحاب على شباب الاردن بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب ستاد عمان الدولي ضمن مباريات الاسبوع التاسع من دوري كرة القدم لاندية المحترفين .
وسجل هدفي سحاب محمد الرازم ومحمود جمال وسجل هدف شباب الاردن حمزة النعيم ليرفع سحاب رصيده الى 13 نقطة ويقفز الى المركز الرابع متساويا في الرصيد مع شباب الاردن ومغير السرحان.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير