مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي
رياضة

فضية ثالثة للأردن في بطولة آسيا للتايكواندو

{clean_title}
الأنباط -
حقق لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو فهد عمار اليوم الاحد، ميدالية فضية في منافسات النسخة الخامسة والعشرين من بطولة آسيا – المصنفة من عيار 4 نجوم - والتي تستضيفها مدينة تشنتشون الكورية الجنوبية.
وبات المنتخب الوطني يمتلك في سجله بهذه النسخة 3 ميداليات فضية تحققت من خلال زيد مصطفى (وزن تحت 68 كغم) ولؤي حميدان (وزن تحت 54 كغم) وفهد عمار (وزن تحت 87 كغم).
وتخطى فهد عمار الدور ربع النهائي من منافسات وزنه بعد انسحاب منافسه من نيبال "نيراج" ليتأهل إلى الدور نصف النهائي والذي تجاوز فيه لاعب الصين تايبيه، لي مينج، بجولتين دون مُقابل قبل أن يخسر فهد عمار أمام اللاعب الأوزبكي، نيكيتا رافالوفيتش، بمجموعتين لواحدة.
وتعد هذه هي أول ميدالية يُحققها فهد عمار ببطولات آسيا على مستوى الكبار وكان اللاعب توج عام 2019 بذهبية آسيا على مستوى الناشئين، والتي أقيمت آنذاك في عمان، وفي عام 2017 حقق فهد عمار، ذهبية بطولة آسيا ضمن فئة الأشبال بالبطولة التي احتضنتها فيتنام.
بدورها لم تتمكن اللاعبة، راما أبو الرب، من تخطي عقبة الدور ربع النهائي، لوزن تحت 73 كغم، بخسارتها أمام اللاعبة الإيرانية زهراء بجولتين دون رد.
ويختتم المنتخب الوطني مشاركته في بطولة آسيا يوم غد الاثنين، حيث سيشارك كل من، زيد الحلواني (وزن تحت 63كغم) وصالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم) وجوليانا الصادق (وزن تحت 67 كغم).
--(بترا)