مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي
رياضة

الفيصلي والوحدات يلتقيان بقمة جماهيرية غدا السبت

{clean_title}
الأنباط -
يستعد فريقا الفيصلي والوحدات، للقاء يجمعهما يوم غد السبت، على ستاد عمان الدولي، في إطار منافسات الأسبوع الثامن بدوري المحترفين لكرة القدم.

ويتوقع أن تشهد المباراة التي تقام في ملعب النادي الفيصلي حضورا جماهيريا كبيرا.

ويخوض فريقا الفيصلي والوحدات تحضيرات استثنائية لهذه القمة الكروية، من خلال معسكرات مغلقة في الفندق، قبل المباراة بيوم واحد أو يومين، للسيطرة على تركيز اللاعبين في المباراة، وتوفير كافة سبل الراحة لهم، استعدادا للمباراة وبحثا عن حصد كامل النقاط.

وتعتبر المباراة استثنائية ايضا، كونها تحظى بحكام من الخارج، بناء على طلب نادي الوحدات.

واكد مدير نشاط الكرة في الوحدات زياد شلباية، أن فريقه يدخل قبل المباراة في معسكر مغلق في الفندق، استعدادا للقاء المهم الذي عادة ما يأتي قويا ومثيرا.

واشار شلباية إلى جاهزية فريقه للمباراة، لافتا إلى أن اللاعب أحمد ثائر سيغيب عن المباراة بسبب حصوله على الانذار الثالث.

من جهته، اكد المدير الإداري لفريق الفيصلي حاتم عقل، جاهزية فريقه بحثا عن نقاط المباراة، معتبرا أن جمهور الفيصلي دائما ما يلعب دورا ايجابيا في تشجيع الفريق وحثه على الفوز.

وأضاف، ان فريقنا جاهز للمباراة بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، كما أن اللجنة المؤقتة للنادي، رصدت مكافآت مالية مجزية في حال تحقيق الفوز.
وكشف عقل عن غياب المدافع براء مرعي عن المباراة، بسبب تعرضه لإصابة اضطرته للاحتجاب عن اللقاء المهم. (بترا)