أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

قردة تقتحم منزلاً في تنزانيا وتخطف طفلاً رضيعاً وتقتله

{clean_title}
الأنباط -

توفي طفل رضيع يبلغ من العمر شهراً واحداً في تنزانيا بعد أن خطفه قرد من والدته اقتحم منزلهما مع مجموعة من القرود، بحسب السلطات أول أمس.

 

وكان الطفل يرضع عندما اقتحمت مجموعة من القرود منزلهم في قرية موامغونغو في كيغوما بالقرب من حديقة غومبي نيشن في غرب تنزانيا.

وقال القائد الإقليمي في كيغوما جيمس مانياما إن الطفل مات بعد أن حاول القرويون استخدام القوة لإنقاذه.

وأضاف لصحيفة "سيتيزن" التنزانية "الأم صرخت طلباً للمساعدة وهرع القرويون إلى منزلها لإنقاذ الرضيع لكن رد فعل الحيوانات كان عدوانياً".

وتابع إن الطفل أصيب في رأسه ورقبته وتوفي فيما بعد أثناء تلقيه العلاج.

وحثت الشرطة المواطنين على توخي اليقظة والحذر تجاه عبور القرود من الحديقة الوطنية.

ومن المعروف أن حوادث الحيوانات البرية الكبيرة مثل الأفيال وغيرها، والتي تتعدى على أراضي القرى القريبة من المتنزهات، تتكرر وتؤدي إلى بعض الوفيات أحياناً.