STEELSERIES تكشف النقاب عن لوحات المفاتيح APEX PRO MINI وAPEX PRO MINI اللاسلكية

STEELSERIES تكشف النقاب عن لوحات المفاتيح APEX PRO MINI وAPEX PRO MINI اللاسلكية
الأنباط -

- التصميم الجديد المصغّر بنسبة 60٪ والمفاتيح الأسرع والأكثر قابلية للتعديل في العالم Apex Pro Mini هي لوحة المفاتيح الوحيدة التي لن تحتاج سواها-

- Apex Pro Mini هي أول لوحة مفاتيح لاسلكية تفوز ببطولة CS:GO-


أعلنت SteelSeries، الشركة الرائدة عالمياً في مجال معدات الكمبيوتر للألعاب والرياضة الإلكترونية، اليوم عن إطلاق أحدث ابتكاراتها وإضافاتها إلى منتجاتها من لوحات المفاتيح Apex الحائزة على جوائز عدة. بحجمٍ أصغر وسرعةٍ أعلى وقابلية عالية على التعديل، فإن Apex Pro Mini و Pro Mini Apex اللاسلكية يعطيان مصداقية لعبارة "Mini is Mighty". يتميز عامل الشكل بنسبة 60٪ مع OmniPoint 2.0 بوقت استجابة أسرع 11 مرة ، وتشغيل أسرع 10 مرات ، وأكثر متانة مرتين من المفاتيح الميكانيكية القياسية.

منذ انشائها عام 2019، تهدف SteelSeries لتزويد كافة اللاعبين بمزيد من التحكم في لوحات المفاتيح الخاصة بهم، ولجميع الاستخدامات الخاصة بهم – سواءً للألعاب أو لغيرها، مع Apex Pro، لوحة المفاتيح الأكثر قابلية للتخصيص على الكوكب مع أسرع مفاتيح في العالم. يقدم مفتاح OmniPoint الأصلي تشغيلاً قابلاً للتعديل تماماً، وهو أكبر قفزة في ابتكار لوحة مفاتيح الألعاب منذ إنشاء أول مفاتيح ميكانيكية، الأمر الذي سمح للمستخدمين بالتحكم بين الرميات العميقة لبعض الألعاب واللمسات الخفيفة كالريشة لألعاب أخرى.

بالإضافة إلى عامل الشكل المصغّر، تأتي التحسينات على أسرع مفاتيح في العالم. يعمل مفتاح OmniPoint 2.0 الآن بين 0.2 مم و3.8 مم، مما يمنح المستخدمين استجابة أسرع وأوقات تشغيل أفضل، اضافةً إلى إمكانات ضبط أكثر من أي وقت مضى. عند ضبطه إلى 0.2 مم، يوفر وقت الاستجابة البالغ 0.54 مللي ثانية أسرع ضغطات مفاتيح في العالم*. بالإضافة إلى ذلك، يوفر إدخال OmniPoint 2.0 ضغطات مفاتيح مزدوجة الحركة ، الأمر الذي يسمح للمستخدمين ببرمجة إجراءين بمفتاح واحد لتنفيذ بعض الحركات المطلوبة، مثل المشي والجري، أو سحب قنبلة يدوية ورميها، كل ذلك بضغطة مفتاح واحدة.

" Mini is mighty". ولأول مرة، يقدم خط لوحات مفاتيح Apex، المفضل لدى المعجبين والمستخدمين الحائز على الجوائز، تصميماً جديداً مصغّراً بنسبة 60٪ لتوفير مساحة سطح المكتب ومساحة أكبر للماوس، إلى جانب جماليات محسنة، وتحديد مواقع مفاتيح أكثر راحة من ذي قبل. مع مفتاح التعديل المبتكر من SteelSeries ، يتم الحفاظ على وظائف لوحة المفاتيح الكاملة على شكلٍ مصغّر - مما يجعل لوحات المفاتيح Apex Pro Mini الحجم المثالي لتناسب حقيبة الظهر لبطولات الرياضة الإلكترونية أثناء التنقل وحفلات LAN وأولئك الذين يتوجهون إلى مساكن جامعاتهم لأول مرة أو المسجلين بالفعل في الكلية.

Apex Pro Mini Wireless - من خلال الجمع بين OmniPoint 2.0 ، أسرع مفاتيح المفاتيح في العالم، مع عامل شكل أصغر جديد بنسبة 60٪، يسمح Apex Pro Mini Wireless للاعبين بأخذ لوحة مفاتيح عالية الأداء معهم أثناء التنقل.
يضمن Quantum 2.0 Wireless ألعاباً وأعمالاً خالية من التأخير مع توفير اتصال مزدوج، بحيث يمكن للمستخدمين التبديل بين اتصال لاسلكي وبلوتوث من فئة الألعاب بسرعة 2.4 جيجا هرتز أينما ذهبوا. تحتاج مفاتيح OmniPoint 2.0، التي تم تصنيفها بضغطات مفاتيح 100M، إلى أغطية المفاتيح المناسبة لمطابقتها، وأغطية مفاتيح PBT ذات الكبّاس المزدوج هي الاقتران المثالي، مما يوفر متانة لا مثيل لها بحيث تستمر من أول ضغطة إلى الأخيرة.
في 23 مايو ، أصبح FaZe Karrigan أول لاعب محترف يفوز بـ CS: GO رئيسي باستخدام لوحة مفاتيح
(Apex Pro Mini Wireless).


Apex Pro Mini - باستخدام مفاتيح OmniPoint 2.0 الجديدة، يسمح Apex Pro Mini للمستخدمين بالضبط ما بين 0.2 مم و3.8 مم، والتبديل بين الضغط الخفيف والضغط العميق المتعمدة. كما يمنح التصميم الأصغر بنسبة 60٪ مساحة مكتبية أكبر، مما يضمن أن تحركات الماوس الواسعة ستمر دون انقطاع، بالإضافة إلى توفير بيئة عمل أفضل عند العمل واللعب. كما تضمن أغطية مفاتيح PBT مزدوجة الكبّاس بقاء أغطية المفاتيح طيلة عمر المفاتيح، بينما تتيح وظائف المفاتيح الجانبية المطبوعة للمستخدمين وظائف لوحة المفاتيح الكاملة في حزمة صغيرة.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )