مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي
رياضة

ريال مدريد ينهي الجدل ويعلن رسميا تمديد عقد مودريتش

{clean_title}
الأنباط -
مدّد نادي ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا اليوم رسميا عقد صانع ألعابه المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش حتى يونيو 2023. وكان نادي العاصمة الاسبانية قام بتجديد عقد مودريتش (36 عاماً) لموسم واحد صيف عام 2021، لكن عروضه الرائعة الموسم الفائت ومساهمته الفعالة في احراز فريقه الدوري المحلي ودوري ابطال اوروبا جعلت النادي يقوم بتجديد العقد مجددا لسنة اضافية. وكتب النادي الملكي في موقعه الرسمي "توصل ريال مدريد ولوكا مودريتش الى اتفاق لتمديد عقد اللاعب حتى 23 يونيو".

وبذلك أنه ريال مدريد جدلا كان قد أحيط بمصير مودريتش، خاصة مع تأخر الإعلان عن تمديد عقده، مع حديث سابق متزايد عن أزمة شبيهة بما حصل لقائده السابق الإسباني سيرجيو راموس، لكن مودريتش سبق وأكد مرارا رغبته الأكيدة بالاستمرار مع الريال، بغض النظر عن عدد السنوات.

وكان ريال مدريد وفي اطار تعزيز صفوفه للموسم المقبل، أكد حصوله على خدمات المدافع الالماني انتونيو روديغر في صفقة حرة بعد انتهاء عقد الاخير مع تشلسي الانكليزي، في حين من المرجح أن يعلن رسميا عن قدوم لاعب الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني في الايام المقبلة.

وخاض مودريتش الذي قاد منتخب بلاده الى وصافة النسخة الاخيرة من مونديال روسيا 2018، 45 مباراة الموسم الفائت وسجل ثلاثة اهداف. وكان مدرب النادي الأبيض الإيطالي كارلو أنشيلوتي قال في أبريل الماضي "سينهي مودريتش مسيرته مع ريال مدريد. لا أعرف متى، لكنه رأي الجميع. لا مشكلة للنادي أو الادارة لتمديد عقده".

انضم مودريتش الفائز بالكرة الذهبية عام 2018، الى الفريق الملكي عام 2012 قادما من توتنهام الانكليزي مقابل 35 مليون يورو، وخاض في صفوف ريال 436 مباراة اي اقل بمباراتين فقط من نجم الفريق السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو.