الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه
رياضة

استبعاد محمد صلاح من المنتخب المصري

{clean_title}
الأنباط -
منح  الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال راحة لمحمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، في مباراة منتخب (الفراعنة) ضد مضيفه منتخب إثيوبيا.
ويلعب منتخب مصر خارج ملعبه ضد إثيوبيا يوم الخميس المقبل، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة عام 2023 في كوت ديفوار.
وكشف حساب الاتحاد المصري لكرة القدم على موقع (فيسبوك) للتواصل الاجتماعي أن الأشعة التي خضع لها صلاح أثبتت إصابته بشد خفيف، وهو ما دفع الجهاز الفني لمنتخب مصر لمنحه راحة.
وذكر المركز الاعلامي لاتحاد الكرة المصري: "يشارك محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في مران الفريق اليوم بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها الحارس تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا".
وأضاف :" أجرى محمود تريزيجيه أشعة اثبتت اصابته بشد في العضلات وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة أثيوبيا من عدمه".
كان الشناوي وتريزيجيه غابا عن لقاء المنتخب المصري مع ضيفه منتخب غينيا أمس الأحد، في مستهل مباريات المنتخبين بالمجموعة، والذي انتهى بفوز منتخب مصر 1/صفر، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق هدف وحيد خلف منتخب مالاوي (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، عقب فوزه 2/1 على ضيفه منتخب إثيوبيا بنفس اليوم ضمن الجولة الأولى.