رياضة

القرعة تكشف عن مواجهات منتخب التايكواندو ببطولة الجائزة الكبرى في إيطاليا

{clean_title}
الأنباط - يستهل المنتخب الوطني للتايكواندو، يوم غد الجمعة، مشاركته في الجولة الأولى من بطولة الجائزة الكبرى (World Taekwondo Grand Prix) إحدى أقوى وأهم بطولات التايكواندو على مستوى العالم والمصنفة من عيار 6 نجوم والتي ستقام في العاصمة الإيطالية روما بمشاركة نخبة من أبطال التايكواندو العالميين والأولمبيين من كلا الجنسين.
وسيمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة 7 لاعبين ولاعبات للمرة الأولى، حيث ضَمن هؤلاء اللاعبين تواجدهم من بين أفضل 32 لاعبا بكل وزن وذلك بفضل حصدهم العديد من النقاط وتقدمهم بشكل ملحوظ على سلم التصنيف العالمي.
وتتكون تشكيلة المنتخب الوطني من اللاعبين واللاعبات : محمود الطرايرة (وزن تحت 58 كغم) وزيد الحلواني وزيد مصطفى (وزن تحت 68كغم) وفهد عمار وصالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم) وجوليانا الصادق (وزن تحت 68 كغم) وراما أبو الرب (وزن فوق 67كغم).
وسيظهر من جانب المنتخب الوطني في منافسات يوم غد كل من اللاعبين، محمود الطرايرة وزيد الحلواني وزيد مصطفى.
وأوقعت القرعة اللاعب محمود الطرايرة في مواجهة الإسباني أدريان فيسنتي يونتا (المصنف الرابع على العالم لفئة وزن تحت 58 كغم) في دور الـ 32 من المنافسات.
وضمن فئة وزن تحت 68 كغم، سيلتقي اللاعب زيد الحلواني مع اللاعب المصري أحمد ناصر في دور الـ 32 وفي الدور ذاته سيلتقي اللاعب زيد مصطفى مع المجري "ليفينتي".
وتستكمل مشاركة المنتخب الوطني في جولة روما يوم بعد غد السبت من خلال، جوليانا الصادق وراما أبو الرب، على أن ينهي كل من فهد عمار وصالح الشرباتي مشاركة المنتخب الوطني في البطولة يوم الأحد المقبل.
ويتطلع المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني، فارس العساف، إلى تحقيق أفضل النتائج ومواصلة حصد الإنجازات إلى جانب تجميع أكبر عدد من النقاط التصنيفية والتي ستلعب دوراً مهماً في عملية التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة (باريس 2024).
وسيحصل الفائز بالميدالية الذهبية في جولة روما على 60 نقطة فيما ينال صاحب الميدالية الفضية، 36 نقطة، ويحصل المتوجين بالميدالية البرونزية على 21.6 نقطة.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )