الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه
رياضة

فاروقة يحرز برونزية آسيا للسامبو

{clean_title}
الأنباط - أحرز لاعب المنتخب الوطني للسامبو، سند فاروقة، اليوم الخميس، الميدالية البرونزية، خلال مشاركته في بطولة آسيا للشباب والتي تستضيفها مدينة جونية اللبنانية بمشاركة 500 لاعب ولاعبة من 21 دولة.
وتمكن اللاعب سند فاروقة من نيل برونزية وزن تحت 71 كغم بعد أن حقق الفوز في نزال الميدالية البرونزية على اللاعب اللبناني عمر النوار.
وكان "فاروقة" قد خسر نزاله الأول في البطولة أمام القيرغيزستاني اسكندر نار محمدوف وبانتقال الأخير إلى نهائي الوزن انتقل "فاروقة" للعب على الميدالية البرونزية.
ويمثل الأردن في بطولة آسيا للسامبو كل من اللاعبين عبدالله صبيح وسند فروقة وريما زرقش ومحمد قطناني ويرأس وفد المنتخب إلى بيروت حكم العجارمة نائب رئيس الاتحاد الأردني للكيك بوكسينج ورئيس اللجنة الأردنية للسامبو و خالد الحديدي نائب رئيس اللجنة والمدرب حمزة نفش والإداري سالم خوتات والحكمين حمزة نارمق وغزل جموخة.
--(بترا)